اعلان

أهداف الدقيقة 90.. شعار المنتخبات في كأس العالم 2018 (فيديو)

كتب : بكر يحيي

شهدت بطولة كأس العالم 2018 بروسيا والمفامة حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15يوليه الجاري، تسجيل العديد من الأهداف القاتلة والتي تم تسجيلها ما بين الدقيقتين 88 و90سواء مع بداية البطولة وحتى دور الـ 16 من المونديال، وقبل بداية مباريات دور الثمانية من كأس العالم 2018 بروسيا نرصد لكم الأهداف القاتلة التي تم تسجيلها في الدقائق الآخيرة من عمر المباريات سواء في دور المجموعات أو دور الـ16 من مونديال روسيا.

الأهداف +90 القاتلة في دور المجموعات من كأس العالم

روسيا والسعودية 5-0

سجل اللاعب تشير شيف لاعب المنتخب السعودي هدف منتخب بلاده الرابع في الدقيقة 91 من عمر المباراة التي انتهت بفوز روسيا بخمسة أهداف دون رد، وذلك في دور المجموعات من البطولة.

مصر وأوروجواي1-0

سجل اللاعب خوسيه خيمينيز لاعب منتخب أوروجواي هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 89 من عمر المباراة ليقتل آمال الفراعنة في العودة للمباراة من جديد.

البرتغال وإسبانيا 3-3

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليفسد فرحة المنتخب الإسباني ويقنتص نقطة غالية لمنتخب بلاده في بداية المشوار.

المغرب وإيران 1-0

سجل لاعب المنتخب المغربي هدف التقدم لنظيره الإيراني بالنيران الصديقة، وذلك في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي انتهت بفوز إيران بهدف دون رد، ليهدى أول ثلاث نقاط لمنتخب الإيراني في مشواره بالمونديال.

انجلترا وتونس 2-1

نجح النجم الإنجليزي هاري كين، في قتل أحلام وطموحات لاعبي منتخب نسور قرطاج في المباراة ، بعدما سجل الهدف الثاني والفوز للأسود الثلاثة في الدقيقة 91 من عمر المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

بولندا والسنغال 2-1

نجح اللاعب كريتشوفياك لاعب المنتخب البولندي، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ولكن لم يشفع له هذا الهدف ليفشل المنتخب البولندي في تعديل النتيجة ويخسر بهدفين مقابل هدف.

كرواتيا والأرجنتين 3-0

نجح إيفان راكيتيتش لاعب المنتخب الكرواتي في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ليقض على آمال منتخب الأرجنتين في العودة إلى المباراة.

البرازيل وكوستاريكا 2-0

نجح اللاعب فيليب كوتينيو هدف التقدم لمنتخب السليساو في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعدما كانت المباراة تعادل سلبي بدون أهداف، قبل أن يضيف الهدف الثاني نيمار دا سيلفا في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، ليقضي على آمال لاعبي المنتخب الكوستاريكي للعودة إلى المباراة.

السويد وألمانيا 2-1

نجح النجم الألماني توني كروس في تسجيل هدف الفوز للماكينات الألمانية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع 95 بعدما كانت المباراة تعادل إيجابي بهدف لكل فريق ليقضى على آمال المنتخب السويدي في العودة إلى المباراة مرة آخرى.

مصر والسعودية 2-1

نجح اللاعب سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي في تسجيل هدف الفوز لمنتخب الأخضر في الدقيقة 95 من عمر المباراة، ليقضى على آمال الفراعنة في التعويض والعودة إلى المباراة من جديد.

إيران والبرتغال 1-1

نجح اللاعب كريم أنصاريفرد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب إيران في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2018 بروسيا.

إسبانيا والمغرب 2-2

نجح اللاعب أسباس لاعب المنتخب الإسباني في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في شباك المنتخب المغربي بالدقيقة 91 من عمر المباراة، ليضمن بذلك الهدف صدارة المجموعة الثانية.

الأرجنتين ونيجيريا 2-1

نجح اللاعب ماركوس روخو لاعب المنتخب الأرجنتيني في تسجيل هدف الفوز لمنتخب التانجو في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة وذلك في الدقيقة 86 لينتزع بطاقة التأهل لمنتخب بلاده إلى دور الـ16 من مونديال روسيا

الأهداف القاتلة في دور الـ16 من كأس العالم 2018

البرازيل والمكسيك 2-0

نجح اللاعب روبرتو فيرمينيو في تسجيل هدف تعزيز الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 88 من عمر المباراة ليقضى على آمال لاعبي المكسيك في العودة إلى المباراة.

بلجيكا واليابان 3-2

نجح اللاعب ناصر الشاذلي في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده وتحقيق ريمونتدا غير متوقعة في الدقيقة 94 من عمر المباراة لينتزع بطاقة التأهل لدور الثمانية من كأس العالم 2018.

كولومبيا وانجلترا

نجح اللاعب بيري مينا لاعب منتخب كولومبيا في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي بعد أن كانت المباراة تشير إلى فوز المنتخب الإنجليزي ، ولكن ركلات الترجيح تصعد بإنجلترا إلى ربع نهائي المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع الأمواج