اعلان

مشوار البرازيل وبلجيكا في كأس العالم 2018 قبل موقعة الجمعة

كتب : بكر يحيي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة البرازيل وبلجيكا المقرر لها الجمعة 6-7-2018، في إطار دور الثمانية من كأس العالم 2018 بروسيا، وستحدد مباراة البرازيل وبلجيكا طرف المباراة الأولي من مباريات الدور نصف النهائي من المونديال، ونستعرض لكم مشوار البرازيل وبلجيكا قبل مواجهة الجمعة المقبل في إطار دور الثمانية من كأس العالم 2018.

مشوار البرازيل وبلجيكا في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب البرازيلي مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، والمقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليه الجاري، بمواجهة نظيره السويسري في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليفقد أول ثلاث نقاط له بمونديال روسيا.

وفي ثاني مبارياته بدور المجموعات من كأس العالم، واجه المنتخب الكوستاريكي ونجح في الفوز عليه بهدفين دون رد، ليحصل على أول ثلاث نقاط له بمونديال روسيا، ويتصدر المجموعة الخامسة.

واختتم السليساو مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الصربي ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين دون رد أيضًا، ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.

وفي دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب البرازيلي نظيره المكسيكي ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين دون رد، ليتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة بلجيكا.

وعلى الجانب الآخر، افتتح المنتخب البلجيكي مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم 2018، بمواجهة بنما وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال.

وفي المواجهة الثانية واجه المنتخب التونسي ونجح في الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

واختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة المنتخب الإنجليزي، وحقق الفوز عليه بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط ويحقق العلامة الكاملة.

وفي مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب الياباني، في مباراة نارية ، استطاع المنتخب الياباني التقدم بهدفين دون رد، حتى عاد المنتخب البلجيكي من بعيد ونجح في التعادل ومن ثم الفوز بفارق هدف في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء