اعلان

حبس موظف و2 أخرين لاتهامهما باطلاق النيران على عامل

أمرت نيابة البدرشين بجنوب الجيزة، بحبس موظف و2 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإطلاق النيران على عامل من أسلحة كانت بحوزتهم، وإصابته بـ 7 طلقات، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلتيهم ، كما أمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضا: قبل الحكم.. تعرف على قضية "اللجان النوعية" المتهم فيها مستشار "مرسي" و21 متهمًا آخرين

وكشفت التحقيقات خلافات ثأرية نشبت بين عائلتى المجنى عليه والمتهمين منذ سنوات، ومنذ تلك اللحظة وعائلة المتهمين ترغب في الأخذ بالثأر، واستمر الوضع هكذا لفترة حتي قبل الواقعة بأيام فقد اتفق المتهمين وهم "محمود. ع"، 46 عاما، مراجع إيرادات بإحدى الشركات، و"جمال. ع" و"عيد. ع" وقرروا فيما بينهم على أن يقوموا بمراقبة المجني علية وقتله أعدوا أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية وطبنجة.

واضافت التحقيقات أنهم يوم الواقعة استقلوا دراجة بخارية وانتظروا في مكان قريب من خط سير المجنى عليه من المسجد إلى منزله، وعقب صلاة الفجر، شاهدوه خارجًا من المسجد، فتوجهوا إليه وأطلقوا النيران صوبه بكثافة حت اصيب بكمية كبيرة من الطلقات، وحينما تأكدوا من إصابته فروا هاربين وتركوه غارقًا فى دمائه وفروا هاربين، حتي تمكنت قوات الامن من القبض عليهم بعد اعداد كمين لهم .

ترجع الواقعة عندما تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد مقتل مزارع نتيجة إطلاق النار عليه وبإجراء التحريات، تبين أن موظف واثنين من عائلته وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين والمجنى عليه؛ وبإعداد كمين للمتهمين نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث البدرشين من ضبطهم، كما تم تعيين قوات لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية وتحسبا لمحاولة أهالي المجني عليه الثأر له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما