ناشط سعودى: إعلام تركيا لم يكف أذاه عن العرب

قال الناشط السعودى "منذر ال الشيخ مبارك" أن بلادنا تسمع هذه الأيام نغمة جديدة!! مستعجبا على هذه النغمة التي تقول أن غداً ستيم الصلح مع قطر أو ايران أو تركيا فإذا تم الصلح إلى أين ستهرب أو تذهب؟؟

وأضاف الناشط السعودى نغمة جديدة من خلايا عزمي يتم تردديها بإستمرار وحمقى إن إعتقدوا أن مثل هذه العبارات التي تردد خلف كل تغريدة سترهبنا أو توقفنا عن قضح كل عدو لأوطاننا!!، مشيرا إلي أن النغمة الجديدة على مافيها من إسفاف وخبث تحتاج لواقع يمررها فكأن قائلها لا يدري عن إعلام قطر الذي لم يبق تقرير وقح ضد بلادنا وولاة أمرنا لم يقدمه!

واستكمل كلامه قائلا: "قنوات تركيا وإعلامها وحتى أعلى مسؤليها لم يكفوا أذاهم بل بلدهم أصبحت مرتعاً لكل هارب!، مشرا إلي ، الحقيقة أن ضربات الكرام آلمتهم وأسقطتهم فبدأوا بترديد أين ستذهبون سيضحى بكم في محاولة يائسة لإيقاف سيل الدفاعات المستمرة التي أسقطتهم.

وأكد "منذر" أن سبب اللجوء إلى هذه الحيل الرخيصة هو يقينهم بأنهم خسروا المعركة والسبب بعد الله وقوف المجتمع بكافة شرائحه يداً واحدة خلف ولاة الأمر، لذا فليوفروا على أنفسهم الوقت والجهد فلن توقفنا هذه العبارات وسنستمر ندافع بكل مالدينا من قوة لإظهار الحق وفضح الباطل وعلى كل الجبهات!!

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً