اعلان

شاهد.. أول صورة للعروس في حفل خطوبة شقيق محمد صلاح

حصلت جريدة "أهل مصر" على أول صوره لشقيق محمد صلاح وخطيبته من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح ، في الحفل الذي أُقيم بفيلا العبد بنادى إيزى سبورت بطريق طنطا اسكندرية، وسط جو عائلى وعدد محدود من الشخصيات العامة.

يذكر أن النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف فى نادى ليڤربول الإنجليزى احتفل بـ حفل خطوبة شقيق محمد صلاح الأصغر نصر بعد عودته من رحلة استجمام بلبنان، كما تم فرض كاردون أمنى بمحيط نادى أيزى سبورت لمنع تجمهر المشجعين وضمان الخصوصية أثناء الأحتلال.

شارك عدد من الشخصيات العامة في حضور حفل خطوبة شقيق محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك وسط جو عائلى، حيث احتفل "مو" صلاح بخطوبه شقيقة الأصغر"نصر" بفيلا العبد بطريق طنطا الأسكندريه.

وحضر حفل خطوبة شقيق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليڤربول الإنجليزى عدد من الشخصيات العامة من أبناء محافظة الغربية على رأسهم أحمد المسلمانى ولفيف من القيادات التنفيذية.

يذكر أن حفل خطوبة شقيق محمد صلاح اقتصر على شخصيات بعينها إلى جانب حضور عائلى وامتنع حضور وسائل الإعلام ، وذكر مصدر مقرب من "مو" انه حضر على موعد الحفل وذلك بعد عودته من رحلته بلبنان.

وفي وقت سابق، فرضت مديرية أمن الغربية كردونًا أمنيًا بمحيط قاعة نادي ايزي سبورت بطنطا التي شهدت حفل خطوبة شقيق اللاعب محمد صلاح، حيث احتفل "نصر" شقيق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بخطوبته

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الغربية أن مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء طارق حسونة وجه بتوفير خدمات أمنية بمحيط نادي ايزي سبورت بالغربية لتأمين احتفالية خطوبة شقيق اللاعب محمد صلاح؛ وذلك وفقاً لطلب أسرة اللاعب الذي تقدمت به لأجهزة الأمن بهدف التأمين وعدم حدوث أي دواعي أمنية؛ خاصة مع وصول اللاعب محمد صلاح إلى حفل الخطوبة.

وكشفت المصادر أنه لم يوجد أي تجمعات وتم التأمين في هدوء تام دون أية مضايقات من قبل الجمهور أو المدعوين.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه لم يتم السماح بالدخول سوى لحاملي الدعوات؛ وذلك وفقاً لطلب أسرة اللاعب محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. مدبولي يعقد اجتماعا لإصدار قرارات مهمة بشأن أزمة الكهرباء الحالية