اعلان

تاريخ مواجهات فرنسا ضد أوروجواي.. الديوك تفشل في الصياح أمام السيلستي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل ستقام مع فرنسا ضد أوروجواي، المقرر لها اليوم الجمعة 6-7-2018، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018 التي تقام بروسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري، حيث أن تاريخ مواجهات المنتخبين يصب في صالح المنتخب الأوروجوياني، لذلك ترصد لكم "أهل مصر" تاريخ مواجهات المنتخبين.

أول مواجهة بين المنتخبين كانت في بطولة كأس العالم التي أقيمت في إنجلترا عام 1966، حيث حقق فيها المنتخب الأوروجوياني فوزًا صعبًا على فرنسا، حيث سجل الثنائية خوليو سيزار وبيدرو روتشا، بينما سجل هيكتور دي بورجوينج، هدف الديوك الوحيد في هذا اللقاء.

أما المباراة الثانية والثالثة بين منتخبي فرنسا وأوروجواي، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث كانت المباراة الثانية في كأس العالم عام 2002، بينما المباراة الثالثة أقيمت في بطولة كأس العالم الذي أقيم في جنوب إفريقيا عام 2010.

وفي المباريات الودية تقابل منتخبي فرنسا وأوروجواي، في ثلاث مباريات أيضًا، حيث حقق أوروجواي الفوز بهدف نظيف عام 2013، بعدما حكم التعادل السلبي بدون أهداف مباراتين جمعتهما عامي 2008 و2012.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

يقام موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 6-7-2018، والتي يستضيفها ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواوي، "بي إن سبورت"، والتي تنقل مباريات البطولة، لحصولها عليها بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة