اعلان

مباراة فرنسا وأوروجواي اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم

ينطلق مباراة فرنسا وأوروجواي اليوم الجمعة 6-7-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018 والمتوقع أن تشهد ندية كبيرة.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

من المقرر انطلاق موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يستضيف هذا اللقاء المرتقب ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواوي، "بي إن سبورت"، والتي تنقل مباريات البطولة، لحصولها عليها بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

-مشوار منتخب فرنسا في كأس العالم 2018

بدأ مشوار المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018، بتواجده ضمن المنتخبات المشاركة في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة، حيث شهدت هذه المجموعة تواجد الدنمارك وبيرو وأستراليا، واستطاع المنتخب الفرنسي، أن يفرض نفسه في هذه المجموعة، ويصعد كأول عنها، بعدما جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل، ليتأهل لدور الـ16 في البطولة، لملاقاة المنتخب الأرجنتيني والذي فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

-مشوار منتخب أوروجواي في كأس العالم 2018

انطلق مشوار المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018، بالوقوع في المجموعة الأولى، التي تواجد فيها البلد المنظم للبطولة منتخب روسيا والسعودية ومصر، حيث استطاع المنتخب الأوروجوياني، أن يحقق العلامة الكاملة ويصعد كمتصدر لهذه المجموعة برصيد 9 نقاط، ليتقابل مع المنتخب البرتغالي وصيف المجموعة الثانية، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم، واستطاع أن يتغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحجز بطاقة تأهله لدور الثمانية، ويضرب موعدًا مع المنتخب الفرنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً