اعلان

بدأت بثري سعودي وانتهت بإعلامي شهير.. 5 رجال في حياة غادة عبد الرازق صاحبة الـ53 عام (صور)

يبدو أن الفنانة غادة عبدالرازق أرادت أن تجعل من قصة مسلسلها الذي حمل اسم "زهرة وأزواجها الخمسة" قصة حقيقية من واقع حياتها مع اختلاف تفاصيل السيناريو.

اقرأ ايضًا: تعرضت لكارثة وتسببت في اعتزال زوجها للفن.. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر في عيد ميلادها (صور)

ويحل اليوم 6 يوليو عيد ميلادها حيث ولدت عام 1965 وقد أكملت اليوم عامها الـ53، وانطلقت في عالم الفن لتكون واحدة من أعم نجمات الدراما المصرية خاصة في الفترة الأخيرة، ولكن حياة كل نجمة تكون مليئة بالغموض والأسرار خاصة في العلاقات العاطفية.

- عادل القزاز

وتعتبر "غادة "من الفنانات ذوات الزيجات المتعددة، حيث بدأت مشوار الزواج مبكرا في سن السابعة عشر من رجل الأعمال السعوديّ عادل القزاز، أنجبت منه إبنتها روتانا ثم انفصلت عنه.

- رجل أعمال بورسعيدي

تزوجت للمره الثانية من رجل أعمال بورسعيدي بعد قصة حب كللها الزواج، لكن الزواج لم يستمر طويلا بسبب فارق السن وانفصلا في هدوء تام.

- المنتج حلمي سرحان

وبعد انفصالها عن رجل الأعمال البورسعيدي، تعرفت غادة على المنتج حلمي سرحان وتزوجت منه ليكون زيجتها الثالثة والتي انتهت بالانفصال أيضًا.

- المنتج وليد التابعي

تزوجت للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها بعض الأعمال، وانفصلت عنه مرتان وفي المرة الثالثة كانت الاخيرة عام 2009 بعد أن تمّ الحكم عليه بالسّجن في قضيّة شيكات بدون رصيد.

- الإعلامي محمد فودة

أما الزيجة الخامس لها من الإعلامي محمد فودة في نهاية 2011، حتى وقع الطلاق الأول بينهما بعد عام تقريبا من الزواج، ثم عود فودة وردها إليه حتى وقع الطلاق الثاني بين غادة وفودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة