اعلان

مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم

ينطلق مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة 6-7-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب كازان ارينا، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018

مشاهدة مباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم :

تعرف على أبرز نجوم موقعة اليوم في مباراة البرازيل وبلجيكا بكأس العالم في روسيا :-

أسلحة البرازيل أمام بلجيكا في كأس العالم :-

يتسلح المدرب تيتي على نجوم السليساو، ويأتي في مقدمتهم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي نجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في 4 مباريات خاضها بمنافسات كأس العالم في روسيا 2018، كما يملك نيمار احصائية غريبة في المونديال، بعدما ظل على أرضية الملعب ملقى لمدة 14 دقيقة في المباريات التي خاضها بروسيا، ويبرز ذلك كثرة سقوطه داخل الميدان.

ويأتي صانع الألعاب فيليب كوتينهو النجم الثاني لراقصو السامبا في الجيل الحالي الذي يتواجد في مونديال روسيا، ونجح كوتينهو نجم برشلونة الإسباني، من تسجيل هدفين وصناعة هدف، ليكون محطة قوية للفريق من أجل صناعة الأهداف وتسجيلها من خارج منطقة الجزاء، وهو ما يجعله سلاح فتاك من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018.

وسيستعيد المدرب تيتي جهود ظهيره الأيسر مارسيلو، قائد المنتخب البرازيلي، والقائد الثاني في نادي ريال مدريد الإسباني، يعتبر قوة إضافية للسليساو، بفضل مهاراته العالية ودقة تمريراته وعرضياته، مما يجعله سلاحًا قويًا في الجبهة اليسرى من أجل تسجيل الأهداف للسامبا.

أسلحة بلجيكا أمام البرازيل في كأس العالم :-

على جانب أخر يملك المدرب مارتينيز قوة هجومية ضاربة، وتتعدد أسمائها، بداية من المهاجم الفتاك روميلو لوكاكو، هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، يملك 4 أهداف في مونديال روسيا، تجعله بالمركز الثاني في ترتيب هدافي كأس العالم 2018، وهو ما سيعول عليه الشياطين الحمر من أجل دك شباك البرازيل واقتناص بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة.

ويأتي قائد الفريق صانع الألعاب والجناح الأيسر إيدن هازارد، من أبرز أسلحة الفريق لما يمتلكه من مهاراته كبيرة تجعله بطاقة رابحة للمنتخب من أجل صناعة اللعب أو التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف أيضًا، وسجل هازارد هدفين وصنع مثلهما في 3 مباريات خاضها، وهو ما يبرز أهميته داخل أرض الملعب.

ويأتي صانع الألعاب كيفن دي بروين، من ضمن أسلحة الشياطين الحمر أمام البرازيل، وجوده في منتصف الملعب يعطي اتزانًأ قويًا للفريق، كذلك قدرته على تغيير اللعب وصناعة العديد من الأهداف مثلما يفعل مع الفريق السماوي مانشستر سيتي، يجعله ورقة رابحة ومهمة للفريق البلجيكي من أجل اقتناص بطاقة التأهل على حساب السليساو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي