اعلان

محافظ مطروح: 10 آلاف جنيه غرامة عدم نظافة على محلين تجاريين

قرر محافظ مطروح توقيع غرامة مالية فورية قدرها 10آلاف جنيه على محليين تجاريين بشارع الإسكندرية بواقع 5 آلاف جنيه على كل محل لعدم الالتزام بالنظافة، مع تغليظ العقوبة حتى الإغلاق فى حال عدم الحفاظ على المظهر الحضارى والنظافة بالمدينة خاصة شارع الإسكندرية.

وقام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بجولة بمدينة مرسى مطروح لمتابعة استكمال بعض أعمال التجميل والتطوير ببعض شوارع المحافظة، حيث تفقد محافظ مطروح شارع الجلاء والريفية وشارع الاسكندرية وزاهر جلال وباب البحر.

كما قرر محافظ مطروح فتح شارع زاهر جلال، لمرور السيارات بمنطقة كنيسة السيدة العذراء لتيسير الحركة واستيعاب الكثافة المرورية والازدحام بالشارع مع اقبال المصطافين بالموسم السياحى للمحافظة، مع التأكيد على توفير التأمين اللازم.

كما وجه المحافظ لكل من رئيس مدينة مرسى مطروح ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة إنهاء أعمال التطوير والرصف بمنطقة باب البحر مع مراعاة عدم التأثير على راحة المصطافين بالمنطقة.

رافق محافظ مطروح خلال الجولة المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومحمد جابر رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والادارات المعنية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب