اعلان

يوفنتوس يجهز راتبًا قياسيًا لـ"كريستيانو رونالدو" يساوي 12 لاعب بالفريق

يترقب عشاق كرة القدم انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بعدما انهالت الشائعات على قرب انتقال الدون إلى البيانكونيري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، بقيمة صفقة من المتوقع أن تبلغ 100 مليون يورو، على أن يتقاضى رونالدو 30 مليون يورو سنويًا، وهو ما يعتبر شئ جديد على إدارة السيدة العجوز في سقف المرتبات.

وبالنظر لقائمة فريق يوفنتوس الإيطالي، سنجد أن راتب كريستيانو رونالدو مع الفريق الإيطالي، سيتساوى مع مجموع رواتب 12 لاعب في الفريق، كذلك هو أكثر ما يتقاضاه أعلى 5 لاعبيين في السيدة العجوز، مما سيزيد الفجوة بين راتب الدون وباقي أفراد الفريق.

وبهذا الصدد سلطت صحيفة "فينينسيال سبورت" الضوء على رواتب أبرز لاعبي الفريق، ويأتي في مقدمتهم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وباولو ديبالا، والبرازيلي دوجلاس كوستا، والبوسني ميراليم بيانيتش، والألماني سامي خضيرة، ويأتي مجموع مرتباتهم جميعًا 29 مليون يورو، ليكون بذلك الدون البرتغالي راتبه السنوى أكثر منهم جميعًا، إذا نجحت الصفقة وانتقل اللاعب صاحب الـ33 عامًا إلى الكالتشيو الإيطالي.

الجدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية والإيطالية أجتمعت على أن كريستيانو رونالدو بات قريبًا للغاية من الإنتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، ليغادر بذلك قلعة الملكي بعد مضي 9 سنوات، كان فيها إسطورة الفريق وهدافه التاريخي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً