اعلان

وكيل البرلمان: ما حققه السيسي لمصر نموذجًا يدرس في بناء الدول

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن مصر نجحت في مواجهة العديد من التحديات خلال الفترة الماضية، تلك التحديات التي كانت تكفي لهز أي دولة لفترة لا تقل عن 50 عاما، لكن ما قمات به مصر من جهود عكست قدرتها على السير نحو المستقبل وبناء الدولة بمفهومها الحديث أصبح نموذجا يدرس في بناء الدول.

اقرأ أيضا.. وكيل "تشريعية النواب" يكذب علاء عابد بشأن تغيير صفته الحزبية داخل البرلمان

وأضاف "الشريف" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم السبت، :"بالرغم من الظروف الصعبه التي مر بها الاقتصاد الوطني إلا أننا مصر بدأت في تحسين مؤشراتها الاقتصادية وزيادة معدل النمو، وهذا يعكس قدره القيادة السياسية على مواجهه التحديات، وتحمل الشعب المصري لتبعات القرارات الاقتصادية حرصا منه على الحفاظ على وطنه".

وتابع: أن بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي استردت مكانها الدولية بعد أن وضعت رؤية واضحة لاستراتيجية سياستها الخارجية.

وأكد أن البرلمان في مشاركة مع الدولة المصرية، مضيفا: " نبني معا ولسنا في تناحر ووارد جدا أن يحدث اختلاف في الرأي، وهنا يحدث احترام الرأي والرأي الآخر".

وكان قد شكل البرلمان خمس لجان، وتشمل المحاور الـ(5) الواردة ببرنامج الحكومة، بناء الإنسان المصرى، محور حماية الأمن القومى وسياسية مصر الخارجية، محور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومى، النهوض بمستويات التشغيل، تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة