الزمالك يكشف تفاصيل الاختبارات والتدريبات الجديد في قطاع الكرة

أعلن غانم سلطان، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد، بدءً من اليوم وحتي 30-7-2018، حيث تقرر أن تؤدي فرق من 99 إلى 2004 تدريباتها من السابعة صباحًا وحتي التاسعة، يتبعها اختبارات اللاعبين الجدد من التاسعة حتى الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى مواعيد اختبارات المدرسة الأساسية التي أعلنت من قبل.

وأشار سلطان، إلى أن أكثر من ثماني لجان فنية تتابع الاختبارات منذ اليوم الأول وهو اليوم السبت، حيث تضم كل واحدة 4 مدربين يتابعون كافة المواليد بكل تركيز.

وواصل، أن كل لجنة بها المدرب المسئول عن الفريق الذي سيلحق به اللاعب المُختبر، وذلك من أجل متابعه ما سينضم إليه مستقبليًا، في حاله اجتيازه واختيار الأفضل للانضمام لفريقه وهذه التجربة تحدث لأول مرة بالاختبارات.

وشدد غانم سلطان، على أن اليوم الأول للاختبارات شهد توافد أعداد كثيرة، وهذا ما يثبت حب وشعبية وثقة الجميع في التواجد داخل الزمالك.

وأردف سلطان، إلى أن الاختبارات شهدت اليوم تواجد أيمن عبد العزيز نائب المدير الفني للقطاع، الذي يعتبر إضافة قوية سيستفيد منها القطاع، لما يمتلكه من إمكانيات ونظرة فنية قوية ستفيد النادي، بجانب تواجد بعض المدربين الكبار أيضًا.

وأضاف رئيس قطاعات الكره بالنادي، أن الاختبارات قد شهدت تواجد الكابتن بدر حامد المدير الفني للقطاع كمشرف، بحانب تواجد الإشراف الإداري، والمتمثل في أحمد بدوي المدير الإداري لقطاعات الكرة، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

واختتم غانم سلطان، مؤكدًا أن مرتضي منصور، أصدر تعليماته قبل انطلاق الاختبارات بضروره تخفيض سعر تذكرة الاختبارات لتكون 20 جنيهًا، ولا تزيد عن ذلك من أجل تخفيف الأعباء علي الأسر، مشددا على أن الأهم هو انتقاء اللاعب الذي سيفيد النادي مستقبليًا وليس الهدف جني الأموال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً