اعلان

8 أفلام في عيد الأضحى تتنافس على لقب "الأفضل" (صور)

تستعد دور العرض السينمائية لمنافسة شرسة بين الأفلام التى ستعرض في عيد الأضحى، خاصة أن أبطال هذه الأفلام حققوا نجاحًا مدويًا في أعمالهم السابقة، حيث تتنافس على لقب الأفضل خلال عيد الأضحى عن طريق الإيرادات التي تسجلها في شباك التذاكر، وذلك بعد أن فشلت بعض الأفلام في تحقيق الإيرادات المعتادة في عيد الفطر بسبب انشغال الجمهور بفعاليات كأس العالم في روسيا.

اقرأ أيضًا: مصطفى خاطر يداعب السبكي في كواليس حرب كرموز (صورة)

- الديزل

يشارك الفنان محمد رمضان في عيد الأضحى من خلال فليم "الديزل"، الذي تم تأجيله في عيد الفطر، وذلك بسبب تأجيل تصويره لإنشغال أبطاله في مسلسلات رمضان.

- البدلةأما الفنان تامر حسني يخوض منافسات أفلام عيد الاضحى من خلال فيلم "البلدلة"، الذى كان من المقرر طرحه في عيد الفطر لكن تم تأجيله إلى عيد الاضحى ليستطيع المنافسة ضمن أفلام العمالقة في عيد الأضحى.

- الكويسينويخوض الفنان أحمد فهمي منافسات عيد الأضحى في فيلم "الكويسين" الذي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى.

- تراب الماسأما منة شلبي وأسر ياسين وإياد نصار يتعاونا في فيلم "تراب الماس" لينافسا به في دور العرض السينمائية خلال عيد الأضحى، خاصة أن الكاتب أحمد مراد حقق خلال فيلم "الفيل الازرق" نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي ينذر بقوة العمل خاصة أنه يشارك في بطولته 3 من عمالقة الفن.

- سوق الجمعة فيما تنافس الفنانة ريهام عبد الغفور في عيد الأضحى من خلال الفليم الإجتماعي "سوق الجمعة" الذي يدور حول أحداث ووقائع تحدث كل جمعة بشكل أقرب إلى الواقع.

- فيلم 122 فيما يعد الفليم الأكثر رعبًا "122" الذي يخوض بطولته كل من الفنان طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وأمينة خليل، الأكثر تداولا بين الشباب على السوشيال ميديا ومن المتوقع أن يحثث نجاحًا ساحقًا خلال عيد الأضحى.

- بني أدمويتشوق الجمهور لفيلم "بني أدم" الذي تم تأجيله في عيد الفطر لينافس بقوة في عيد الأضحى، لكن من المتوقع تأجيله مرة ثانية إلى العام القادم وعرشه في 2019 دون اسباب واضحة.

- فيلم 3 شهور

ويتوقع أيضًا تأجيل فيلم 3 شهور للفنان أحمد السقا ومنى زكي إلى العام القادم، وكان ينتظر الجمهور عرضه في عيد الأضحى، لكن عدم الانتهاء من التصوير يهدد حضوره بين منافسة أفلام عيد الاضحى.                

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي