اعلان

مودريتش يحتفل مع ابنائه بعد تأهل كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم (صور)

حرص لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، على الإحتفال في أرض ملعب "فيشت الأولمبي" رفقه ابنائه، بعد انتهاء مباراة كرواتيا وروسيا اليوم في كأس العالم، بتأهل الناريون بركلات الجزاء بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم في روسيا.

ونال مودريتش جائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وروسيا اليوم، لتكون ثالث مرة يحصل عليها في المونديال هذا العام، ليعكس مدى قوته ومردوده القوي في الإنجاز التاريخي الذي يعيشه المنتخب الكرواتي، بالتأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس العالم، بعد تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، والإطاحة بالدنمارك ثم روسيا.

أهداف مباراة روسيا وكرواتيا اليوم في كأس العالم :

افتتح منتخب روسيا التسجيل عن طريق اللاعب تشيريشيف في الدقيقة "31"، قبل أن ينجح منتخب كرواتيا في إحراز هدف التعادل عن طريق كراميتش بالدقيقة "40"، ونجح المدافع الكرواتي فيدا في تسجيل الهدف الثاني للكروات بالدقيقة "100" في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يفجر المنتخب الروسي كبري المفاجآت ويسجل هدف التعادل عه طريق اللاعب فيرنانديز في الدقيقة "115"، وانتهت ركلات الجزاء بنتيجة 4-3 للكروات.

2) موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في كأس العالم 2018 :-

سينطلق موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا يوم الأربعاء 11-7-2018 في كأس العالم، على ملعب "لوجنيكي"، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويأتي موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف النهائي ليعلن عن الطرف الصاعد الثاني لنهائي البطولة المونديالية. 

- القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا في كأس العالم 2018 : 

من المحدد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا يوم الأربعاء 11-7-2018 في كأس العالم، عبر شاشة قنوات بين سبورت المجانية، حيث خصصت إدارة القناة قناتي بين ماكس 1 و ماكس 2، وقناة بين سبورت المجانية لتكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا ليتمكن عشاق الفريقين من مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا بشكل مجاني عبر هذه القنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً