اعلان

مصاريف وشروط القبول بالجامعة البريطانية فى مصر 2019

يقدم لكم موقعكم "أهل مصر"، مصاريف الجامعة البريطانية فى مصر للعام الدراسي 2018 – 2019 ، حيث أعلنت الجامعة البريطانية عن مصروفات المحدثة للعام الجديد، لذلك سنخبركم من خلال التقرير التالي بشروط والحد الأدني لدخول كليات الجامعة الخاصة في مصر للطلاب المصريين والوافدين ، وذلك مع حيث بداية اختبارات اللغة الانجليزية لمن يريد الالتحاق بالجامعة وسحب استمارة الاختبار ب 350 جنيه من المقر الرئيسي للجامعة.

التقديم فى كليات الجامعة البريطانية 2019

بحسب ما اعلنت ادارة الجامعة البريطانية في مصر أنه تم فتح باب الاختبارات للكليات لمن يرغب في الالتحاق بالجامعة، وتتم الاختبارات في اللغة الإنجليزية للطلاب من خلال سحب الاستمارات بـ350 جنيهًا.

والصورة الموضحة توضح الشروط ومصاريف التنقلات من وإلى الجامعة

مصاريف كليات الجامعة البريطانية للمصريين

وقامت الجامعة البريطانية بتحديث المصروفات الدراسية فى الجامعة خلال العام الدراسي 2018 – 2019 ، بعد أن أعلنت عن وجود زيادة فى المصروفات تصل الى 15% عن العام الماضي وهي كالاتي

كلية الهندسة الجامعة البريطانية

وتصل مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية الهندسة بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 60 ألف جنيه، بينما الطلاب الوافدين فتبلغ مصاريف العام الدراسي 5.5 آلاف جنيه استرليني.

كلية إدارة الأعمال الجامعة البريطانية

وتبلغ مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية إدارة الأعمال بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 48 ألف جنيه، بينما الطالب الغير مصري فتبلغ مصاريف العام الدراسي 5 آلاف جنيه استرليني.

كلية اقتصاد وعلوم سياسية الجامعة البريطانية

وتصل مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية ااقتصاد وعلوم سياسية بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 27 ألف جنيه، بينما الطلاب الوافدين فتبلغ مصاريف العام الدراسي 5.5 آلاف جنيه استرليني.

كلية إدارة الأعمال الجامعة البريطانية

وتبلغ مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية إدارة الأعمال بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 48 ألف جنيه، بينما الطالب الغير مصري فتبلغ مصاريف العام الدراسي 4.5 آلاف جنيه استرليني.

كلية التمريض الجامعة البريطانية

وتصل مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية التمريض بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 27 ألف جنيه، بينما الطلاب الوافدين فتبلغ مصاريف العام الدراسي 3 آلاف جنيه استرليني.

كلية كمبيوتر ونظم معلومات الجامعة البريطانية

وتبلغ مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية إدارة الأعمال بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 27 ألف جنيه مصري، بينما الطالب الغير مصري فتبلغ مصاريف العام الدراسي 3.5 آلاف جنيه استرليني.

كلية طب الأسنان الجامعة البريطانية

وتصل مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية طب الأسنان بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 60 ألف جنيه، بينما الطلاب الوافدين فتبلغ مصاريف العام الدراسي 6.5 آلاف جنيه استرليني.

كلية الصيدلة الجامعة البريطانية

وتبلغ مصاريف العام الدراسي الكامل فى كلية الصيدلة بالجامعة للطالب المصري ما يقرب من 58 ألف جنيه، بينما الطالب الغير مصري فتبلغ مصاريف العام الدراسي 6 آلاف جنيه استرليني.

طريقة التقديم في الجامعة البريطانية على الانترنت ONLINE ADMISSION APPLICATIONSEMESTER 1 2018/2019

يمكنكم التقديم من خلال الموقع الرسمي للجامعة في مصر للعام الدراسي الجديد 2018-2019 التالي

https://srs.bue.edu.eg/bue/registration/Default.aspx

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج