اعلان

آخرهم موفد "أون سبورت".. 4 قبلات مثيرة لمراسلين على الهواء أشعلت مونديال روسيا (صور وفيديو)

يعد كأس العالم من أكبر الفعاليات العالمية التي ينتظرها الجميع من كل حدب وصوب من الموسم إلى الموسم، وعندما يبدأ المونديال يترك الجميع كل شيء وراء ظهورهم ليشجعوا منتخب بلادهم ويدعموه، وشهدت روسيا خلال كأس العالم 2018، جميع مظاهر البهجة والسعادة، حيث تجمع فيها كل المنتخبات ومشجعيهم الذين عملوا على نشر الفرحة بالأجواء، ولكن انتشر خلال هذه الفعالية ظاهرة غريبة ألا وهي قبلات المشجعين للمراسلين أثناء عملهم، وقد بدأت هذه الظاهرة عندما قامت إحدى المشجعات بتقبيل مراسل التلفزيون المصري أثناء تغطيته لفعاليات المونديال، مما أثار الجدل بين الناس وجر ورائه سيل من الحوادث المشابهة، وفيما يلي عرض لأبرز قبلات المشجعين للمراسلين تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا شاهد.. أول حالة تحرش بعد قيادة النساء للسيارات في السعودية

قبلة مشجعة لمراسل مصري خلال فعاليات كأس العالم

مع بداية فعاليات كأس العالم انتشر مقطع فيديو على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لإحدى المشجعات التي قبلت مراسل التلفزيون المصري أثناء التصوير، ولم يظهر عليه علامات الدهشة والذهول، بل أكمل حديثه وكانه لم يحدث شيء.

أثار رد فعل هذا المراسل دهشة عدد كبير من الجمهور، اللذين أنهالوا على هذا الفيديو بالتعليقات الساخرة، وقد صدرت بعدها أنباء بوقف هذا المراسل عن العمل، ولكنه جر بهذا الموقف سيل من الأحداث المشابهة لما حدث معه.

مذيعة كولومبية تتعرض للتحرش اثناء تغطيتها لفعاليات كأس العالمبعد حادثة المراسل المصري، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لمذيعة كولومبية تعرضت للتحرش أثناء تغطيتها لفعاليات كأس العالم، حيث ظهرت المراسلة أثناء تأدية عملها وعندها قام أحد المشجعين بتقبيلها، فبدا عليها علامة الاستياء للحظات ثم أكملت عملها مرة أخرى.

وخرجت هذه المذيعة بعد التصوير لتعبر عن استيائها من هذا الموقف، حيث قالت أن هذا ضرب من ضروب العنصرية، ولابد من الحد من مثل هذه الاعتدائات التي تصدر من الرجال ضد النساء.

مشجعة تصر على تقبيل مراسل ياباني خلال كأس العالمظهر أحد المراسلين اليابانيين خلال مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أثناء تقبيل واحدة من المشجعات الموجودات بروسيا لمشاهدة فعاليات كأس العالم 2018، وعندما لم يبدي هذا المراسل أي رد فعل قامت بتقبيله أكثر من مرة، ولكنه أكمل حديثه دون الالتفات إليها.

مراسل برنامج روسيا اليوم يتعرض لموقف محرج بعد قبله فتاتين له على الهواء

ويأتي على رأس المواقف المحرجة التي تعرض لها المراسلين أثناء تغطية فعاليات كأس العالم ما حدث مع مذيع برنامج روسيا البلد، حيث سجلت كاميرا البرنامج لقطة للمراسل أثناء تقبيل فتاتان له على الهواء مما أثار الدهشة بين الجمهور.

مراسل أون سبورت يحاول الافلات من مشجعة تقبله بحرارة

وكانت آخر هذه الحوادث ما تعرض له مراسل قناة "أون سبورت"، أثناء تغطيته لفعاليات المونديال، حيث قامت إحدى المشجعات بتقبيلة بحرارة على الهواء أثناء تسجيل البرنامج، وقد بدى عليه علامات التعجب من هذا الحادث مما دعا المذيع يقول بعد هذا المشهد "الدنيا متدربكة هناك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً