اعلان

ادعت مرض طفلتها.. كاميرات المراقبة تكشف عملية "سرقة توك توك" في الطالبية

كشفت كاميرات المراقبة المحيطة بمستشفى الهرم وبمحيط مسجد سلامة الشاعر دائرة قسم الطالبية، قيام ربة منزل تصطحب طفلة باستدراج سائق توك توك بعد ادعائها بمرض طفلتها وضرورة توصيلها لمستشفى الهرم للكشف عليها.

اقرأ أيضا :الاستعانة بمباحث الاتصالات عقب تلقى مكالمات من الخاطفين في واقعة طفل الشروق المختطف

وعندما وصلوا إلى المستشفى إدعت عدم قدرة طفلتها على الحركه فطلبت من سائق التوك التوك النزول والسؤال على دكتور العظام داخل المستشفى وعند نزول السائق ترك مفاتيح التوك التوك، وتبين نزول المتهمة خلفة بحجة عمل مكالمة من سنترال وعقب عودته لم يجد التوكتوك بمكانه وبسؤال سائقى التوك التوك بموقف الهرم قال له أحد السائقين أن شخص جاء وأخذ التوكتوك وباصطحابه ربة منزل وطفلتها.

ترجع الواقعة عندما تلقى الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بلاغا من سائق توك توك أفاد فيه بسرقة ربة منزل وشخص بصحبتها للتوك توك الخاص به.

وذكر أن ربة منزل طلبت منه توصيلها إلى مستشفى الهرم، لإسعاف ابنتها المريضة، وفور وصولهما إلى المستشفى طلبت منه الدخول إلى المستشفى للاستفسار عن وجود طبيب عظام، فاستجاب لها، وفور عودته اكشتف اختفائها وسرقة التوك توك.

وأضاف أن أحد الأشخاص شاهد ربة المنزل تستعين بشخص مجهول لقيادة التوك توك وفرا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وطالبت بسرعة تحريات المباحث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 (لحظة بلحظة) | التشكيل