اعلان

"البنت المصريه حلوه ولكن".. هشتاج الأكثر تداولا على تويتر.. ومغردة: تعشق النكد

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هشتاج بعنوان "البنت المصرية حلوة ولكن"، واحتل الهشتاج المرتبة الأولى علي تويتر ضمن الأكثر تداولا، وجاءت أراء المشاركين فيه كلها متفاوتة ومختلفة.

قالت أحدىى المغردات: "أن البنت المصرية حلوة ولكن مش لاقية إلي يهتم بيها"، فيما قالت مغردة أخرى: "مفيش ولكن المصريه حلوة وزي الفل ومُزه في عين الكل، البنت المصرية حلوة وبس. مش محتاجة ولا اي اشي تاني، وشاركت مغردة أخرى مازحة، حيث قالت : "البنت مصرية حلوة ولكن بتعشق النكد".

فيما أضاف مغرد: "مفيش حاجه اسمها ولكن كل الناس في العموم مهما كان درجه جمالها لازم يكون ليها عيوب وده عادي ومينفعش نكلم فيها لان زي ما فى عيوب في مميزات فى الأفضل نبص للميزات ونسيبنا من كلمه ولكن دي، وهذا التعليق نال القبول والترحيب من قبل المشاركات في الهشتاج، حيث قاموا بالثناء علي هذا المغرد لأنه نصف البنت المصرية علي حسب قولهم.

وعن باقي التغريدات التي جاءت مختلفة، والتي وصفت البنت المصرية بأنها رغاية ونكدية وعندية، ولكن مع ذلك أيضا ذكر هذا المغرد بعض المميزات التي تتميز بها البنت المصرية، حيث قال: "ومع ذلك جميلة وضهر وسند ومربية خير أجيال الأرض وصبورة ومساندة ومشاركة ومعينة لزوجها في المعيشة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)