بالفيديو.. صافيناز تسيطرعلى عرش الرقص في دراما رمضان

أكلت الراقصه "صافيناز" الجو من كل النجمات اللاتي قدمن أدورًا بها رقص في مسلسلات رمضان هذا العام، حيث ظهرت وهى ترقص على أحد الشواطئ مرتدية شورت قصير، وذلك وسط عدد كبير من الجمهور، كما ظهر الفنان "مصطفى شعبان" وهو يشجعها على الرقص ويصور ابنته الصغيرة معها.

"مي عز الدين" قدمت فاصل من الرقصات المثيرة بالحلقة الأولى لمسلسلها "وعد" مع الفنان "أحمد السعدني"، مع أعضاء من فرقة رقص شعبي تايلندي.

والنجمة "زينة" قدمت رقصة خطفت أنظار عدد كبير من متابعيها، خلال مسلسلها "أزمة نسب"، بطريقتها الكوميدية مع النجمة "سلوى خطاب" على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة "أه لو لعبت يا زهر".

والنجمة "لوسي" قدمت رقصه في مسلسل "الكيف" وذلك في الحلقات الاولى من العمل.

أما "روجينا" فقد قدمت عدد من الرقصات التي تتناسب مع دورها كراقصه في مسلسل "الطبال " مع الفنان "أمير كرارة"، والممثلة الصاعدة "مريهان مجدي" الشهيرة بلقب "كوكي" شقيقة النجمة "روبي"، فجسدت "كوكي" شخصية راقصة بإحدى الكباريهات في مسلسل "ونوس".

أما النجمة الكبيرة "ليلى علوي" لم تفوت فرصتها في الرقص، ولكنها ابتعدت عن الرقص الشعبي، وقدمت فاصلًا من الرقص التعبيري لمدة خمس دقائق كاملة ضمن أحداث مسلسل "هي ودافنشي" مع النجم "خالد الصاوي".

وتجسد "صبا مبارك" في مسلسل "أفراح القبة" دور راقصة تدعى "درية"، وكان سبق لها أيضا أن جسدت دور راقصة في مسلسل "نسيم الروح" منذ عدة سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً