اعلان

5 نجوم يترقبون خلافة "كريستيانو رونالدو" في ريال مدريد (صور)

كتب : محمد عمر

وسط تداول الكثير من الأنباء والأخبار في الصحف الأسبانية والأيطالية، عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري الأيطالي، عبر بوابة يوفنتوس، فأن عشاق الكرة المستدير في العالم أجمع على جمر من نار، لاستقبال انتقال الدون البرتغال لليوفي، فلا يوجد حديث اليوم في العالم سوى ترك كريستيانو الدوري الأسباني.

ومع اقتراب إتمام الصفقة، المتوقع أن تكون الأغلى في تاريخ اليوفي، تحاول إدارة الفريق الملكي تعويض الفراغ، الذي سيتركه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالتعاقد مع أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة العالمية في وقتنا هذا أو وضع خيارات متاحة لخلافة رونالدو في البرنابيو، ولعل أبرز الأسماء المتوقع أن تستكمل مسيرة الدون هى (نيمار- هاري كين- هازارد- امبابي- اسينسيو ).

وساهم صاحب الـ33 عام، فريق ريال مدريد في فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا، واحتلال المركز الثالث بالدوري برصيد 73 نقطة، وسجل الدون 44 مشاركة مع النادي الملكي الموسم الماضي، سجل خلالهم 44 هدف بواقع هدف لكل مباراة، وصنع 8 أهداف، كما إنه يعد الهداف التاريخي للملوك، والهداف التاريخي لكأس العالم، وصاحب الـ4 كرات ذهبية مع الميرنجي، والعديد من الإنجازات والأرقام القياسية التي دونها مع الفريق، مما جعلته في مقدمة أساطير نادي القرن في أوروبا.

ويرصد موقع "أهل مصر" أبرز 5 نجوم من المتوقع لهم السير على نهج رونالدو في ريال مدريد :-

1) الساحر البرازيلي "نيمار دا سيلفا"

الساحر البرازيلية، كما يلقبونه جماهير السليساو، التي تحمل علي أعناقه مهمة قيادة البرازيل للمونديال القادم، بعد اخفاقه في التأهل لنصف نهائي مونديال روسيا، يلعب " نيمار" ضمن صفوف باريس سان جرمان، الذي انتقل له مؤخرًا من برشلونة، واستطاع الجناح البرازيلي تسجيل 29 هدف، في جميع المباريات التي لعبها مع فريقه هذا الموسم، فضلًا عن مساهمته في صناعة 16 هدف، ويبلغ نيمار من العمر 26 عام، يتوقع له بعض الجماهير البرازيلية بأنه سيكون خليفة للساحر رونالدينهو، واقتربت القيمة التسويقية للجناح البرازيلي إلي 180 مليون يورو.

2) هداف الإسود الثلاثة "هاري كين"

لا يخلو الحديث اليوم عن " هاري كين "، وقيادته لمنتخب انجلترا، لتأهل لنصف نهائي المونديال بعد ما أحرز " كين "، لستة أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي كأس العالم في روسيا حتى الآن، ساهم هاري كين مهاجم توتنهام، في تواجد فريقه توتنهام في المركز الثالث للموسم المنقضي برصيد 77 نقطة.

وسجل صاحب ال24 عامًا 30 هدف، احتل بهم وصافة هدافي البريميرليج بعد محمد صلاح، و صنع 3 أهداف بعد ما شارك مع فريقه في 37 مباراة بالدوري في موسم 2017/2018، وكان لدوري الأبطال نصيب أيضًا من أهداف " كين " فقد أحرز خلاله 7 أهداف وصنع هدفين، وتبلغ القيمة التسويقية لمهاجم توتنهام في سوق الانتقالات العالمية 135 مليون يورو.

3) مراوغ الشياطين الحمر "إيدن هازارد" 

عند الحديث عن اللاعبين الذين يترقبون السير على نهج رونالدو في الريال، لابد وأن يكون لهازارد نصيب من هذا الحديث بعد تألقه مع منتخب بلاده ىبلجيكا في نسخة كأس العالم الحالية، وتألقه مع فريقه تشيلسي الإنجليزي، يمتلك الجناح الأيسر لنادي توتنهام 27 عام، وسجل هازارد مع فريقه في الموسم الماضي 17 هدف وصنع 13 هدف، ولذلك بلغت قيمته التسويقية 110 مليون يورو.

4) الجوهرة السمراء الفرنسية "كليان إمبابي"

كان للديوك الفرنسية نصيب في إظهار نجم جديد- امبابي- الذي يلقبونه البعض بأنه خليفة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، ساهم امبابي في تأهل منتخب فرنسا للدور نصف النهائي للمونديال بعد تقديمه لأداء ولا أروع من ذلك، يلعب امبابي ضمن فريق باريس سان جرمان، ورغم صغر سنه الذي يبلغ 19 عامًا إلا أنه استطاع أن يسجل 48 هدف مع فريقه في الموسم المنقضي، ولم يقتصر على ذلك، بل أنه ساهم في صناعة 33 هدف، وتبلغ القيمة التسويقية للجناح الأيمن الفرنسي 108 مليون يورو. 

5) نجم الماتادور الإسباني الشاب "ماركو أسينسيو"

وعندما يتطرق الحديث عن زميل رونالدو في ريال مدريد، ماركو أسينسيو، يجب التوقف برهة من الزمن لسرد مشوار اللاعب الأسباني مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم، والأرقام ستكشف عن قدرته لخلافة الدون بعد رحيله أم لا، ففي هذا الموسم سجل اسنسيو – وبالمناسبة هو يلعب جناح أيسر- 32 هدف، في جميع المباريات التي شارك فيها النادي الملكي، واستطاع أن يصنع 34 هدف .

كان لصاحب ال22 عام نصيب في تواجد ريال مدريد في العديد من المسابقات الموسم الماضي، واقتربت قيمة ماركو اسنيسيو التسويقية إلى 75 مليون يورو.

ويبقي السؤال هل ستكتفي إدارة الريال بوجود اسينسيو لسد الفجوة، الذي سيتركها رونالدو، بعد رحيله أم أنها ستتعاقد مع لاعب أخر من الأسماء البارزة التي عرضناها معًا؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح