اعلان

منتخب السويس يعلن إنشاء شركة مساهمة رياضية

أعلن محمد هلال، رئيس نادى منتخب السويس، عن انشاء شركة مساهمة رياضية، لدعم النادي الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم الاستعانة بخبراء من أجل تنفيذ اجراءات عمل الشركة، لافتا ان القانون الجديد سيمح بانشاء تلك الشركة من اجل سرعة النهوض بالنوادى وخصوصا الشعبية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد نادى منتخب السويس اليوم، بمقر النادى بمنطقة الملاحة بحضور محمد هلال رئيس نادى منتخب السويس، والكابتن ياسر راضون المدير الفنى لمنتخب السويس ومحمود عتمان نائب رئيس نادى منتخب السويس واعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية.

وأشار رئيس نادي منتخب السويس، على اجراء عملية إحلال وتجديد لفريق كرة القدم بنسبة تصل الي 65% من اللاعبين بفريق نادي منتخب السويس لخوض مباريات دوري الممتاز " ب " خلال الموسم الجديد، وتم ضم 18 لاعب جديد الي النادي.

وأكد على توفير جميع الإمكانيات من أجل تحقيق حلم أبناء السويس بالصعود الي الدوري الممتاز خلال موسم الدوري.

من جانبه، تمنى المهندس ياسر رضوان المدير الفني لمنتخب السويس أن يقف جمهور النادي خلف فريق كرة القدم خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن الجماهير لها دور كبير في نجاح فريق المنتخب.

وتابع رضوان: "أننا مازلنا نبحث عن حارس مرمي جديد للفريق ومهاجم وهم اثنين من الأماكن المتوفرين بقائمة الفريق، موجها الشكر لمجلس إدارة منتخب السويس الذي وفر جميع مطالب الفريق وأن دورنا الفترة القادمة هي كيفية الوصول للدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً