اعلان

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جلسة مجلس الأهلي مع الإخوان برعاية حسن حمدي لتعويض رعاية "صلة"

كتب :

أكد تركي آل الشيخ، أن كافة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، يتواصلوان معه هاتفيا للصلح مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والذي طالب شخصيا من الإعلامي أحمد شوبير إعادة العلاقات من جديد بينه وبين النادي الأهلي، كسابق عهده فترة توليه منصب رئيس النادي الأهلي الشرفي.

واضاف آل الشيخ في مداخلة هاتفية "مع شوبير" على قناة "صدى البلد"، أن عدلي القيعي مسئول التسويق بالنادي الأهلي، تواصل مع وكيله في مصر المحامي خالد أبو بكر، لعودة العلاقات والصلح مع النادي الأهلي، بينما يخرج على الملأ ليعلن دور البطولة والخاصم، مضيفا أن العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي كان في بيته 2 فجرا لتويع العلاقات مع النادي الأهلي.

وأكمل آل الشيخ، أن مجلس إدارة النادي الأهلي اجتمع في منزل الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، بالإضافة إلى بعض تجار جماعة الإخوان المسلمين، لتعويض المبلغ المالي لرعاية شركة "صلة" السعودية، عقب إعلانها الانسحاب من رعاية النادي الأهلي، وهو أمر لا يتفق مع مباديء النادي الأهلي التاريخية.

وأكد آل الشيخ، أن هناك بعض الجهات داخل مصر، طلبت بشكل شخصي عودة رعاية شركة "صلة" مرة أخرى للنادي الأهلي، بعد إلحاح من النادي الأهلي على تدخل تلك الجهات، والتي قال إنها لو طلبت ناصر ابنه لما تأخر عن طلبهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً