اعلان

القصة الكاملة لقضية قتل أسرة نجل الفنان المرسي أبو العباس

بعد 21 يوما من مذبحة بولاق الدكرور المتهم فيها نجل الفنان المرسى أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، قرر المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، إحالة نجل الفنان المرسي أبو العباس، المتهم بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، وأعد المستشار محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة أمر إحالة نجل الفنان المرسى أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد، وذلك بعد ورود جميع تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليهن الثلاث، وتقارير الأدلة الجنائية حول البصمات والآثار البيولوجية بمسرح الجريمة، وكشفت تحقيقات النيابة إلى أن المتهم نجل الفنان المرسى أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرا، واقتراضه مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية وارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.

‏ البداية- مباراة مصر وروسيا

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الثلاثاء 19يونيو، على جثة لربة منزل وابنتيها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من زوج المجنى عليها ووالد الفتاتين يفيد بعثوره على جثثهن بعد عودته من عمله، حيث اكتشف الجريمة إلي جانب اختفاء بعض المتعلقات من الشقة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، من خلال خطة بحثية تتمثل فى فحص علاقة المجنى عليهم بالجيران والأقارب، وتم إخطار النيابة العامة.

وقال أحد أهالي المنطقة إن الحادثة تمت أثناء مباراة مصر وروسيا في كأس العالم وعدم تواجد الأب بالمنزل.

النيابة- أسرة بولاق المقتولة أحفاد الفنان "أبو العباس".. والعمارة مملوكة لشقيق وزير القوى العاملة السابق

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة، لأقوال أسرة ربة منزل عثرت الأجهزة الأمنية عليها وإبنتيها مشنوقين داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي.

المجني عليهن هم: ربة منزل تدعى "هبة عادل"، وابنتها الكبرى "جنة الله" طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى "حبيبة" تبلغ من العمر 11 عامًا.

وكشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، أن الأسرة أحفاد الفنان الراحل المرسي أبو العباس، مشيرة إلى أن العقار ملك لشقيق وزير القوى العاملة السابق كمال أبوعيطة.

أقوال الزوج في مذبحة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس

وأدلى الزوج بأقواله أمام النيابة، بأنه خرج من منزله الساعة السادسة، من يوم الواقعة لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا على إحدى المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات.

وأكمل الزوج "عماد" في تحقيقات النيابة، أنه في الساعة الواحدة صباحًا تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها نظرًا لاتصالها هاتفيًا بها وعدم ردها، مضيفًا بأنه بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعًا إلى المنزل.

أشار إلى أنه فور دخوله الشقة توجه إلى غرفة طفلتيه فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه من دولاب غرفته، موضحًا أن مصدر المبلغ المالي المسروق، أنه باع شقة ورثها عن والده منذ 15 يومًا والمبلغ المسروق كان ثمن الشقة.

-مفاجأه الأب يشرب زبادو وحاجة ساقعه وقت المعاينه:

قال الشاهد الوحيد في القضية وهو الطفل "عصام" 14 سنة، أحد جيران المتهم، والذى يعمل صبى بإحدى المحلات بشارع الصحابة بمنطقة بولاق الدكرور أنه وقت مباراة "مصر- وروسيا"، يوم الثلاثاء الماضي، "الكاميرا كانت هنا ولقطت اثنين واحد لابس نقاب ولابس جزمة، وشاب تاني كان معاها طلعوا وماعرفش ايه حصل.

وعلى الساعة الثانية دخل زوج القتيلة وجدها وابنائها مقتولين فاتصل بالشرطة على الفور، واتهمت الشرطة زوجها على أنه المشتبه به الأول في قتل الزوجة و الابناء.

وأشار الطفل الذي شاهد الواقعة أن الشرطة جاءت مرة أخرى الساعة الـ10 صباحاً، وأثناء معاينة الشرطة للواقعة شرب الزوج زبادو ثم حاجة ساقعة.

"الأب هو القاتل":

عثر على جثث الأم "هبة"، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها "إيشارب" داخل غرفة نومها، وابنتيها "جنة الله"، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و"حبيبة"، 10 سنوات، بوسادة.

وقال المصدر، إن الأب "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر أن الأب ارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.

وأكد المصدر أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده، الذي ترك له شقة بمدينة نصر، وأن التحريات كشفت عدم بيعه أي وحدات سكنية خلال الأيام الماضية.

تحريات المباحث فى مقتل حفيدتى المرسى أبو العباس

وكشفت تحريات المباحث ، أكدت أن المتهم صلاح المرسي أبو العباس مريض بالفصام واضطرابات نفسية تجعله ينفصل عن الواقع ويُعالج منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن المتهم اختلق واقعة سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب للهروب من فعلته.

وأضافت التحريات أن المتهم بعدما فرغ من خنق زوجته ونجلتيه حتى الموت، خرج من المنزل وذهب لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم على أحد المقاهي، ثم عاد ليلا وادعى سرقة الشقة وقتل أسرته.

حبس نجل المرسى أبو العباس بتهمة قتل أسرته

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة حبس "صلاح " قاتل حفيدتى الفنان المرسي أبو العباس وأمهما فى بولاق الدكرور 4 أيام على ذمة التحقيق ، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد.

اعترف المتهم بقتل أسرته وعقب عقب انتهاء المتهم من قتل زوجته، خرج من الغرفة وتوجه لغرفة طفلتيه اللتين كانت تبدو عليهما معالم القلق بعد سماعهما تعالي صوت والديهما معتقدين أنهما يتشاجران فقط، ثم قام بخنق واحدة تلو الأخرى، فخنق - جنة - الطفلة الكبرى أثناء وجودها في غرفتها باستخدام مخدة، وما إن شاهدته حبيبة الطفلة الصغرى، بدأت في الصراخ والركض للصالة، فأسرع خلفها وخنقها باستخدام سلك تليفون".

فيما افتعل واقعة سرقة الشقة ومبلغ 300 ألف جنيه لإبعاد الشبهات عنه، بعد أن قام ببعثرة محتوياتها لإيهام رجال المباحث بروايته، ثم ادعى اكتشافه الجريمة عقب عودته من الخارج ليلا وحضوره للإبلاغ عنها.

واعترف أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

اقرأ أيضا :مصدر أمني يرجح ذبح أطفال المريوطية "انتقاما" لا لدافع سرقة أعضائهم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً