اعلان

كريستيانو رونالدو بعد الإنضمام ليوفنتوس: ريال مدريد غزا قلبي لكن حان الوقت لبداية مرحلة جديدة

حرص كريستيانو رونالدو على نشر بيان وداعي، بعد انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، لينهي رحلته داخل ريال مدريد، وعبر رونالدو عن امتنانه لنادي ريال مدريد، بعدما أنهى مسيرته داخل النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مسيره دامت 9 سنوات.

وقال كريستيانو رونالدو في بيان وداعي : هذه السنوات في ريال مدريد وفي مدينة مدريد ربما كانت أسعد سنوات حياتي، : ليس لدي سوى مشاعر الإمتنان العظيمة للنادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على الحب والعاطفة التي تلقيتها.

وأكمل كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي : أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول إنتقالي، هذا هو شعوري وأطلب من الجميع وخاصة جمهوري أن يفهموني، لقد كان الجميع رائعين تماماً معي لمدة 9 سنوات، لقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي ومليئاً بالتفكير ولكن أيضاً بالجد لأن ريال مدريد كان نادٍ متطلب جداً لكنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا.

وأكد رونالدو في بيانه الوداعي : لقد غزا ريال مدريد قلبي وعائلتي وهذا هو السبب في أُنني أريد أن أقول أكثر من أي وقتٍ مضى: شكراً للنادي والرئيس وزملائي وجميع الفنيين والأطباء والعاملين الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير وهم يراقبون كل التفاصيل دون كلل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً