اعلان

الحقيقة المرة التي كشفها القدر.. انفصال "شام الذهبي" نجلة أصالة عن زوجها

يحاول نجوم الفن الإبتعاد بحياتهم الشخصية، عن أعين الكاميرات والجمهور لفترات طويلة، لاسيما وأن البعض منهم يتعرض لمواقف تزلزل حياته، إلا انه يحافظ على الثبات الإنفعالي أمام الكاميرات، حتى لايشعر أحد من جمهوره، وهو ما حدث مع المطربة السورية أصالة نصري، والتي حاولت إخفاء خبر انفصال نجلتها شام الذهبي عن زوجها، إلا أن حديثها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، في حلقة عيد "الأضحى" الماضي، قد أعطى لجمهورها طرف الخيط، لإنفصال نجلتها "شام الذهبي"، وذلك عندما لمحت قائلة:"أن صبية قريبة مني جداً، أنفصلت عن زوجها، وهي لاتزال صغيرة".

ومنذ ذلك الحديث، وأصبحت "شام الذهبي"، نجلة أصالة في مرمى رصد جمهور والدتها، خاصة وأنها بدأت في الظهور بعد تلميح والدتها دون أن ترتدي "خاتم"، زواجها، وهو ما جعل هناك حالة من اليقين داخل الجمهور بإنفصالها، بشكل رسمي.

ولكن "شام قررت"، أن تتحدث عما بداخلها في لحظة غضب، وذلك عبر صفحتها الرسميه على موقع الصور "انستجرام"، قائلة:"أديني رميت القنبلة، 10 سنين مع واحد، تفضلوا تسألوني السؤال دا، مش عارفه هو السؤال مهم أووي كده".

اقرأ ايضاً..هل"خان" تامر حسني زوجتة بسمة بوسيل مرتين!

وجاء الحديث إشارة صريحه عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المرصي أحمد جوهر، والتي تزوجته عن علاقة حب أستمرت لسنوات قبل الزواج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | 6 دقائق وقت ضائع