طارق حامد: أنا ماقصرتش مع الجمهور.. ولازم النادي يقدرني ماديًا (فيديو)

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة، مساء اليوم الأربعاء، بمقر القلعة البيضاء، لإنهاء أزمة تمرد اللاعب وتغيبه عن تدريبات الفريق الأبيض، استعدادًا للموسم الجديد 2018-2019.

وقام اللاعب طارق حامد، بتصفية الأجواء مع مرتضى منصور، حيث رحب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق الأبيض، خلال الموسم الجديد 2018-2019، واستعداده للانضمام للمعسكر الذي يقام حاليًا للفريق في ألمانيا.

وقال طارق حامد، خلال جلسته، أنه يرحب بالتجديد ولكن يرغب في تقدير نادي الزمالك له ماديًا، والاتفاق على الرقم الذي يحدده، وهو ما دفع مرتضى منصور للرد عليه قائلًا: "الجمهور ممكن يحدف لك ورد أو يحدفك بالطوب"، الأمر الذي استدعى رد طارق حامد، الذي قال له نصًا: "بس أنا ماقصرتش مع النادي ولا الجمهور".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم عقد جلسة مع طارق حامد، للحديث عن المبلغ الذي يطلبه اللاعب، والوصول لحل يرضي الطرفين، إما بتجديد عقده أو رحيله عن النادي في حالة إحضاره عرض مناسب، ليرد طارق حامد، بأنه لن يستغل الشرط الجزائي ضد الزمالك في حالة رحيله، مشددًا أنه سيرحل بطريقة شرعية.

وواصل مرتضى منصور، أنه أرسل رسالتين نصيتين على هاتف طارق حامد، وتجاهل الأولى منها، ليرد طارق حامد بأن تجاهله للرسالة الأولى كان متعمدًا بسبب استقباله إهانة من رئيس القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي