اعلان

مباحث ملوي تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين راح ضحيتها 4 أشخاص بينهم طفلين

نجحت وحدة مباحث مركز ملوى جنوب محافظة المنيا، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "الزرايطة، أولاد مرزوق"، استمرت 4 سنوات راح ضحيتها مزارع وطفلين.

جاء ذلك بحضور اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، واللواء منتصر عويضه، مدير المباحث، والمقدم عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، والمقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوى، والرائد محمد عادل، معاون أول مباحث المركز، بحضور بعض رجال المصالحات العرفية، والقيادات الشعبية والتنفيذية لمركز ملوى والمئات من أهالى قرية تندة التي وقعت بها الخصومة.

حيث بدأت مراسم الصلح بتقديم أحد أفراد عائلة مرزوق ويدعى "أحمد م"، بتقديم الكفن إلى "محمد ك"، أحد أفراد عائلة "الزرايطه"، وأقسم الطرفان على عدم العودة للخلافات مجددا وتم وضع شرط جزائي 2 مليون جنيه في حال إخلال أي من العائلتين بشروط الصلح.

تعود أحداث الخصومة الثأرية منذ عام 2014 عقب حدوث مشاجرة بين عائلتي "الزرايطه وأولاد مرزوق"، أثناء حفل عرس أسفرت عن مقتل "جبر ص"، 36 سنة، مزارع، وطفلين هما "أحمد خ"، و"منى ح"، تصادف وجودهما أثناء المشاجرة من عائلة "الزرايطه".

وتجددت الخصومة بمقتل "بدر ى" من عائلة أولاد مرزوق وبعد مرور 4 سنوات توصلت جهود مباحث مركز ملوى إلى تقريب وجهات النظر وعقد جلسة صلح بين الجانبين وإنهاء الخلافات بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)