اعلان

تفاصيل زواج معز مسعود وشيري عادل بعد انفصاله من بسنت نور الدين.. وارتباطه "بالسهام المارقة"

كتب :

فى مفاجاة كبيرة تم اعلان زواج معز مسعود وشيري عادل مساء امس الاربعاء بعد شهور قليلة من انفصال معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نو الدين اثر خلافات بينهما واعلن المنتج والباحث معز مسعود عن ارتباطه بشيري عادل منذ عدة اشهر بعد اعترافه لها بحبه وقبولها الزواج منه، واكد مسعود انه ينوي انتاج جزء جديد من مسلسل السهام المارقة لمناقشة العديد من الافكار اهدامة ومحاربتها داخل المجتمع المصري بهدف عدم تفشيها، ويعتبر زواج معز مسعود وشيري عادل الثالث للداعية الاسلامي الشهير بينما يعتبر زواج شيري عادل من معز مسعود الاول في تجاربها الزوجية.

ووفقًا لما جاء في بيان الباحث الإعلامي والمنتج معز مسعود فإنه يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة» يواجه من خلاله المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وأضاف البيان، أنه بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، الفنانين شيري عادل، وشريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً