اعلان

بوابة الثانوية العامه_ thanwya.moe.gov.eg تقدم لكم نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

كتب :

تقدم لكم بوابة الثانوية العامة thanwya.moe.gov.eg نتيجه الثانويه العامه بالأسم ورقم الجلوس عبر موقع اهل مصر حيث أعلن وزير التربيه والتعليم انه سوف يعلن عن نتيجه الثانويه العامه 2018 عبر مؤتمر يقدمه الوزير طارق شوقى معلنا فيه اسماء أوائل الثانويه العامه هذا العام حيث بلغت نسبه النجاح نسبه اكبر من العام الماضى بمقدار 1٪؜ لتحقق نسبه 74.6٪؜ وتبث النتيجه هذا العام عبر بوابة الثانوية العامه-thanwya.moe.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلبه والطالبات حتى يتيسر على الجميع الحصول على النتيجه.

بوابة

الثانوية العامه thanwya.moe.gov.eg نتيجة الثانوية العامة

بالاسم ورقم الجلوسوقد كانت النتيجه هذا العام محققه للكثير من المفاجآت الساره حيث تم أضافه الحافز الرياضى لأكثر من 711 طالب وطالبه فى عده مجالات رياضيه مثل السباحه والجمباز وكره القدم وكره اليد والتنس والباليه والباليه المائى.

اقرأ أيضًا..

نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018.. وبوابة الثانوية العامة

وحصل طلاب علمى الرياضه على درجات مميزه هذا العام، وارتفعت اعداد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية فى جميع المواد.

وكان الوزير قد أعلن ان الامتحان سياتى هدا العام فى مستوى الطالب العادى والطالب المتوسط وفوق المتوسط.

كما يعد امتحان البوكليت هدا العام نموذج جيد للسيطره التى قامت بها وزاره التربيه والتعليم للحيلوله دون وقوع غش بين الطلاب مثل الأعوام الماضيه وقضت على ظاهره الغش عبر صفحات الفيسبوك المنتشره مثل صفحه شاومينج بيغشش ثانويه عامه، فكان امتحان هذا العام نموذج لنجاح الوزاره فى القضاء على طاهره الغش.

لينك

نتيجة الثانوية 2018 من بوابة الثانوية العامةنتمنى لكم حظا سعيدا عبر متابعه بوابة الثانويه العامة-thanwya.moe.gov.eg لتقدم لكم نتيجة الثانويه العامة بالاسم ورقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً