اعلان

مودريتش يهدد حلم كريستيانو رونالدو في نهائي كأس العالم 2018

النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا

يسعى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد الإسباني، للتتويج ببطولة كأس العالم في روسيا 2018، بعدما قاد فريقه في مباراة كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي مونديال روسيا، إلى بلوغ نهائي الحلم في موسكو، وسيكون موعد نهائي كأس العالم 2018 بين كرواتيا وفرنسا، يوم الأحد المقبل الموافق 15-7-2018، على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو.

مودريتش يقود كرواتيا للتأهل لنهائي كأس العالم 2018 :

ويستهد مودريتش التتويج ببطولة كأس العالم في روسيا، بعدما حقق إنجازًا تاريخيًا مع الناريون، بالتأهل لنهائي كأس العالم 2018، لأول مرة في تاريخ المنتخب الكرواتي، حيث تعتبر نسخة 1998 هى أفضل سجلات الفريق في تاريخ كأس العالم، واقتناص آنذاك رفقاء الاسطورة الكرواتية دافور سوكر، برونزية البطولة، ليجد الجيل الحالي أنفسهم في نهائي مونديال روسيا لأول مرة في التاريخ، وهو ما يُقرب حلم التتويج بذهبية المونديال أكثر فأكثر.

وسيتعين على قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، الإستشفاء سريعًا بعد الإجهاد الذي لازم الفريق طوال الأدوار الإقصائية، بسبب لجوئهم إلى الأشواط الإضافية في الثلاث مباريات، على عكس منتخب فرنسا الذي حسم مبارياته الإقصائية في الـ90 دقيقة الأصلية.

مودريتش يهدد حلم كريستيانو رونالدو في نهائي كأس العالم 2018 :

كذلك الفوز بنهائي كأس العالم 2018 في روسيا، يجعل لوكا مودريتش، صاحب الهدفين في مونديال روسيا، من بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، ليكون لديه فرصة التتويج بالكرة الذهبية في يناير القادم، وهو ما سيشكل تهديد لحلم زميله السابق في الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر مؤخرًا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لينهي مسيرة حافلة مع الميرنجي امتدت لـ9 سنوات.

ويتسلح لوكا مودريتش في سباق الكرة الذهبية على نفس أسلحة الدون البرتغالي، وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، نهاية الموسم المنقضي، ولدى الكرواتي مميزات أكثر من الدون، حيث ينافس على بطولتي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع الملكي، وتأهل لنهائي مونديال روسيا لتكون لديه فرصة التتويج بكأس العالم، وهو ما سيجعل حظوظه بالظرف بالبطولة أكبر، واقتناصها من الدون صاحب الـ5 كرات ذهبية.

وسيكون موعد نهائي كأس العالم 2018 في روسيا بين كرواتيا وفرنسا، يوم الأحد المقبل 15-7-2018، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون القنوات الناقلة لنهائي مونديال روسيا على قناة بين سبورت المجانية، وقناتي بين ماكس 1 و2.

ونال لوكا مودريتش لقب أفضل لاعب في 3 مباريات من قبل، كأكثر لاعب، ومن تسجيله هدفين، وقيادته المنتخب الكراوتي للنهائي، فمن الممكن أن يكون مودريتش هو صاحب الكرة الذهبية، وينهي هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على البطولة منذ 10 سنوات، ويكون أول كرواتي يتوج بهذا الإنجاز من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل