اعلان

بعد زواجها من معز مسعود.. 10 معلومات لا تعرفها عن شيري عادل "ملكة مصر للأطفال"

أصبحت الفنانة شيري عادل في ليلة وضحاها حديث السوشيال ميديا وذلك بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود منذ عدة أشهر وتكتما على الموضوع لكت ما لبس وأن كشف زواجهما، حيث استطاع معز مسعود أن يخطف قلب شيري منذ بدء عملهما سويًا في مسلسل السهام المارقة الذي كان بداية لقصة حب كللها الزواج في النهاية.

اقرأ أيضًا: بعد زواجهما.. تعرف على فارق العمر بين معز مسعود وشيري عادل

1- كشفت الفنانة شيري عادل أنها من مواليد 19 إبريل عام 1988 من برج الحمل الذي يتميز بالأنوثة والجمال التي يحبها الرجال، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الليلة دي" مع أروى المذاع على cbc.

2- بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات وأغاني الأطفال حيث كان أول ظهور لها في أغنية "أنا لما بحب اتسلى".

كما شاركت شيري عادل في عدد من الإعلانات أشهرها إعلان "قبنوري" وكانت تبلغ حينها 5 أعوام.

كما شاركت في إعلان شريط "كاسكيتا"

كما شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز وميس حمدان في طفولتها في إعلان "كابري ستار" منذ أكثر من 20 عامًا وكانت حينها تبلغ 8 سنوات.

3- حصلت على لقب ملكة جمال مصر للأطفال خلال مسابقة في أحد الأندية المصرية الراقية، وظهرت صورتها على غلاف أحد المجلات بعنوان "أحلى ملكة جمال".

4- تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس قسم فرنسي، خلال عملها في الفن، وحصلت على أول دور بطولة عام 2009 في فيلم "أمير البحار" مع الفنان محمد هنيدي، في دور "سلوى".

5- أعترفت بعصبيتها الشديدة وأنها عندما تتعصب تتحدث باللغة العربية الفصحى، كي تتفادى تلفظها بأية ألفاظ خارجة وذلك خلال لقائها في برنامج بيومي أفندي على DMC.

6- شاركت مع الفنان يوسف الشريف، في أكثر من عمل أبرزهم المواطن إكس، ورقم مجهول، واسم مؤقت، ولعبة إكس، وصرحت أن بينهما كيميا كبيرة في العمل، الأمر الذي أشاع العديد نمن التساؤلات حول ارتباطهما ووجود علاقة بينهما الامر الذي نفته تمامًا، مؤكدة أنه تربطهما علاقة صداقة قوية.

7- صرحت أنها شخصية خجولة جدًا ودائمًا ما تشعر بالخوف والخجل أثناء التصوير وترتبك من عدم إعجاب المشاهدين بعملها.

8- صرحت في أحد لقاءاتها التلفزيونية مع قناة "فوشيا" أن الفن اخذ من حياتها العاطفية، حيث أن انشغالها بالعمل وحبها للتمثيل حرمها من الحب وبناء حياة زوجية مستقرة، لافتة إلى أنها تتمنى أن تعيش قصة حب كـ"روميو وجوليت" كما تتمنى الارتباط من شخصية تقدر عملها ويحبه وأن يكون طموحًا، ويقف بجوارها في المستقبل، وأن يكون شرقيًا، وغيور، ويحب الأطفال مؤكدة أن الإنسان عندما يحب يتغاضى عن كثير من تلك الصفات.

وأضافت شيري أنها ستعطي الحق لزوجها أن يختار معها أدوارها ويمانع أن تؤدي بعض المشاهد، لافتة إلى أنها تضع لنفسها حدودًا لا تعتقد أن من يحبها سيعترض عليها بل سترضيه.

9- أكدت خلال تصريحات لها أنها لم ترتبط من قبل ولم تخوض قصة حب حيث أنها مؤمنة بـ"الحب من أول نظرة"، لافتة إلى أن "دماغها قديمة شوية" وتتمنى أن تتزوج رجل يقاوحها في قراراتها.

10 - صرحت خلال أحد لقاءاتها أن دورها في بلبل حيران الأقرب إلى شخصيتها حيث أن صفات الشخصية التي جسدتها متقاربة جدًا من شخصيتها الحقيقية، كما أنها عارضت جملة "صوبع صوبع" حيث أنها كانت خارج سياق السيناريو لكن أحمد حلمي أصرّ عليه وجعلها تقتنع به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا