اعلان

محافظ مطروح يطمئن علي المصابين وينعي أسر الضحايا في حادث الأتوبيس السياحي

اطمأن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح علي مصابى الحادث الذى وقع صباح اليوم الخميس اثر اصطدام أتوبيس رحلات مع سيارة نقل بالكيلو 90 طريق مطروح اسكندرية والذى أسفر عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 23 اخرين.

ووجه محافظ مطروح، علي الفور سكرتير عام المحافظة الأستاذ السيد الإمام، والدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة لموقع الحادث، لمتابعة الموقف من مكان الحدث وتقديم كافة أوجة الدعم لضحايا الحادث وأسرهم.

كا وجه المحافظ، برفع حالة الطوارئ القصوى بجميع مستشفيات مطروح خاصة مستشفيات مطروح العام ومستشفى الطوارئ براس الحكمة ومستشفى الضبعة مع التوجية بنقل الحالات الحرجة لمستشفيات القوات المسلحة بالاسكندرية مضيفًا أن معظم مصابى الحادث تلقوا الإسعافات اللازمة وتم خروجهم من المستشفى، كما وجة المحافظ بسرعة استخراج شهادات الوفاه مع نقلهم بسيارات إسعاف على نفقة المحافظة لمقر إقامتهم.

اقرأ أيضًا.."التربية والتعليم" توافق على تخفيض مجموع التقدم للمدرسة النووية الفنية بالضبعة لأبناء مطروح

من ناحية أخرى، أكد الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه بناء على توجيهات محافظ مطروح فور وقوع الحادث فقد تم رفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات مع الإستعانة بكافة الأطباء بجميع التخصصات لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لضحايا الحادث كما تم توفير أكياس الدم اللازمة.

وأضاف أنه تم توجية 12 سيارة اسعاف الى مكان الحادث والتى قامت بنقل المصابين إلى مستشفيات الضبعة ومرسى مطروح والطوارئ براس الحكمة، مشيرا إلى تحسن حالة معظم مصابى الحادث وخروجهم من المستشفيات.

يذكر أن حادث قد وقع صباح اليوم اثر اصطدام أتوبيس رحلات رقم 6648 بسيارة نقل بمقطورة رقم ر د ط 7843 نقل شرقية والذى أسفر عن مصرع 10وإصابة 23 آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ابنته كانت معه».. مفاجأة صادمة في اعترافات «سفاح التجمع»