اعلان

"حب من النظرة الأولى".. تفاصيل اللقاء الأول بين معز مسعود وشيري عادل

تفاجأ جمهور ومتابعي الفنانة شيري عادل والداعية الاسلامي معز مسعود بزواجهما أمس الأربعاء، وذلك بعد شهور قليلة من انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نو الدين اثر خلافات بينهما رفض كلاهما الافصاح عنها.

اقرأ أيضًا: بعد زواجهما.. تعرف على فارق العمر بين معز مسعود وشيري عادل

وبدأت قصة حب معز مسعود وشيري عادل خلال مسلسل "السهام المارقة" حيث كانت شيري عادل بطلة المسلسل وكان معز مسعود منتج المسلسل الذي يدور حول الأفكار المتطرفة والإرهابية.

و"من النظرة الاولى" استطاع معز مسعود أن يخطف قلب شيري عادل خلال الإعداد لتصوير مسلسل "السهام المارقة" وذلك بعد رفضها التام الزواج الإ أن تجد رجلا شرقيًا "حمش" تحبه من النظرة الاولى ويوافق على أدوارها الفنية التي تقدمها وأنها لا تمانع في أن يتدخل في طبيعة المشاهد التي تقدمها.

وأكد البعض أن الزواج تم بالفعل قبل عدة أشهر وتحديداً بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي، والذي رجح البعض أن سبب انفصالهم هو شعور بسنت بوجود امرأة أخرى في حياته.

ورغم تكتم الثنائي على خبر زفافهما طوال الفترة الماضية، إلا أن الجمهور بدأ بالبحث والتحري عن صور تجمعهم وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً خلال كواليس التجهيز لمسلسل "السهام المارقة " في شهر مايو الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الإسماعيلي