اعلان

والدة الأول مكررعلى الثانوية العامة بالمنيا: "اهدى نجاح ابني للرئيس"

أهدت والدة الطالب كيرلس مرشد إبراهيم غطاس، الحاصل على المركز الأول مكرر "علمي علوم" بالثانوية العامة، بمجموع 409.8 درجة، نجاح نجلها، للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الطالب كيرلس، إنه منذ طفولته يتمنى أن يكون طبيبًا مشهورًا لخدمة الفقراء والمحتاجين من أهالى قريته، وأخذ يذاكر ويجتهد لكي يحقق هذا الحلم، مشيرًا إلى أنه علم بخبر تفوقه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عندما اتصل به أحد المعلمين لتهنئته بالنجاح.

اقرأ أيضا.. الأول فى الثانوية العامة بالقليوبية: "مجدى يعقوب قدوتي ونفسي أكون طبيب مشهور"

وأضاف، أنه كان يذاكر دروسه من 8-10 ساعات يوميًا، وأنه اعتمد على الكتاب المدرسي، وبعد مجموعات التقوية التابعة للمدرسة، كان يداوم على حضور جميع الحصص الدراسية بمدرسة يوسف الكيلانى الثانوية بقرية إبشادات.

أيضا.. الأول فى الثانوية العامة بالقليوبية: "مجدى يعقوب قدوتي ونفسي أكون طبيب مشهور"

ووجه الطالب كيرلس النصيحة لكل من أراد التفوق من زملائه الطلاب، بمواصلة استذكار الدروس يوميا، والبعد عن كل ما يهدر الوقت ويضيعه دون استفادة، وأنه سيتقدم إلى كلية الطب وكذلك الكليات العسكرية سواء الشرطة أو الجيش من أجل خدمة الوطن، موجها الشكر إلى كل أساتذته الذين كانوا يدرسون له، وعلى رأسهم محسن التونى، مدير الإدارة التعليمية بملوى.

وقال والد الطالي كيرلس، موظف في الوحدة المحلية بالمجلس القروي، بقرية إبشادات، إنه حصل على إجازة خصيصًا، لمتابعة المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم، وأثناء جلوسه أمام التليفزيون فوجىء بخبر تفوق نجله، فلم يتمالك نفسه من الفرحة وأطلقت والدته الزغاريد، واختلطت بدموع الفرحة، وتجمع أهالى القرية حول المنزل لتقديم التهانى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً