اعلان

حبس "عاطل" فى اتهامه بالنصب على طلاب الثانوية العامة ببني سويف.. "هوصلكم لكليات القمة"

قررت نيابة بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات المحافظة، حبس"عاطل" 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى إتهامه بالنصب على أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، بإيهامهم عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بقدرته على تعديل نتائجهم وزيادة درجاتهم بكنترول الإمتحانات، مقابل مبالغ مالية تُسدد فى صورة شحن رصيد لأرقام هواتف محمولة يخطرهم بها.

وكانت الإدارة العامة لتكولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، قد تابعت عددًا من الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تقوم بإيهام المترددين على صفحات التواصل الاجتماعى بزيادة درجات الثانوية العامة للطلاب الحاصلين على "درجات ضعيفة"، ويرغبون فى التقدم لكليات القمة كليات القمة الطب، والهندسة وسياسة واقتصاد وإعلام.

وبالتواصل مع مسئولى الصفحات "آدمنز" تبين أنهم يقومون بالنصب على أولياء الأمور والطلاب، مقابل مبالغ مالية تُسدد فى صورة شحن رصيد لأرقام هواتف محمولة يخطرهم بها "الآدمن" وبالفحص تبين أنه مقيم بمدينة بني سويف .

وبإخطار اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، كلف اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي بالتأكد من صحة المعلومات، التى ثبت صحتها وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على مسئول الصفحات وتبين أنه يدعي "ع.م.ب" 21 سنة عاطل مقيم مدينة بنى سويف.

وبمواجهته أقر بأنه عقب اعلان نتيجة الاوائل فى الثانوية العامة، طرأت له فكرة للثراء السريع بعمل عدد من صفحات التواصل الاجتماعى عبر "فيس بوك" وإيهام عملائه من طلاب الثانوية العامة بقدرته على زيادة درجاتهم ونتائجهم ودخولهم لكليات القمة على أن يقوموا بتحويل رصيد لعدد من الاجهزة المحمولة والقت القوات الامنية القبض عليه وبحوزته مبالغ مالية كبيرة من عدد من الطلاب الراغبين بزيادة درجاتهم .

وتم تحرير محضرا بالواقعة وقرر المستشار عماد على، المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف، حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي