اعلان

سيد سيكا بعد اعتلائه "عرش جوجل".. الفيديو طلع قديم (صور)

سيد سيكا، شاب في الـ23 من عمره استطاع أن يثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الفيديو الذي نشره سيد سيكا مع كلبه أثناء اعتداؤه على أحد جيرانه بمدينة فيصل، مما أدى إلى غضب عدد كبير من جيران سيد سيكا، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر سيد سيكا خلال هذا الفيديو وهو يتعارك مع جاره في أحد حواري فيصل ويهدده بالكلب البوليسي الذي يمتلكه زاعمًا أنه يستطيع الفتك بأى شخص يعكر صفوه.

وقد استاء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما فعله سيد سيكا مع جاره وترويعه للآمنين في الشارع، كما أظهروا أيضًا تعاطف كبير مع الشخص الذي كان يهدده سيد سيكا بكلبه، حيث تداولوا مجموعة من الصور له عبر "فيس بوك"، ولاطفوه بأنه أصبح من المشهورين خلال ساعات قليلة من عرض الفيديو الذي هاجمه فيه سيد سيكا بكلبه.

وقامت قوات الشرطة بالقاء القبض على سيد سيكا المتهم بترويع الآمنين في الشارع، وتم استدعاء المجني عليه ليدلي بأقواله ولكن كانت المفاجأة فيما قاله أمام النيابة، حيث ذكر أنه كان يمازح سيد سيكا وأنهم يرتبطون مع بعضهم fصداقة قوية، أما عن الجرح الموجود في يده فقال أن سيد سيكا ليس له دخل فيه، بل هي مجرد Yصابة تعرض لها أثناء عمله وهو الأمر الذي أثار الدهشة بين رواد السوشيال ميديا اللذين تعاطفوا معه بعد هجوم سيد سيكا عليه.

اقرأ أيضًا.. الصين تعلن اكتشاف رفاة أول إنسان عاش على أرضها (صورة)

سيد سيكا يقع في فخ السوشيال ميديا

سيد سيكا الذي أثار الزعر في نفوس الآمنين بمقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، تم ألقاء القبض عليه وليس هذا فقط بل تم استدعاء المجني عليه ليروي تفاصيل الواقعة وكانت المفاجأة أنه قال إن هذا الفيديو قديم وأن سيد سيكا نشره منذ أكثر من عام عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن الذي أشعل النار في هذا الأمر من جديد ما نشره سيد سيكا عبر "فيس بوك"، حيث قال إنه يستطيع إدخال الرعب في قلب كل شخص يحاول الوقوف أمامه، مما أثار استياء عدد كبير من الأشخاص الذين قاموا بتداول هذا المنشور إلى أن وصل هذا الكلام إلى مسامع الجميع وتم إلقاء القبض عليه.

الجدير بالذكر أن سيد سيكا يعيش في منطقة فيصل، وعتبره الجيران "بلطجي"، حيث كان يقوم بترويع جيرانه بواسطة كلبه البولسي الضخم، بالإضافة إلى تجارة المخدرات، حيث وجهت إليه تهمة بتجارة وتعاطي المخدرات، وهو الأمر الذي كان يثير الزعر في نفوس جيرانه.      

وقد قررت نيابة بولاق الدكرور برئاسة هشام رفعت الشريف، حبس المتهم سيد سيكا على زمه التحقيق لتربيته للحيوانات الشرسة التي تثيير الزعر بين المواطنين، وممارسته لأعمال البلطجة، وجاء ذلك بعد قيامه بنشر مقطع فيديو قام فيه بترويع أحد جيرانه بكلبه البوليسي الضخم.   

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)