اعلان

بعد "حضن الفتاة".. هل ماجد المهندس متزوج؟

استدعت السلطات السعودية الفتاة التي هاجمت مسرح سوق "عكاظ" بالطائف، لتعانق المطرب العراقي ماجد المهندس، ووجهت إليها تهمة "التحرش برجل"، والتي تستدعي عقوبة بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف ريال سعودي، حيث قال نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفتاة، يتم التحقيق معها، بعد انتشار مقطع الفيديو التي تظهر خلاله وهي تحتضن ماجد المهندس، فيما يتدخل الأمن المكلف بتأمين الحفل، ليفصل بينها وبين المطرب العراقي. وأثار المقطع غضب كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن الشعب السعودي متحفظ دينيا، ولا يرضى بمثل تلك الأفعال الطائشة، على حد تعبيرهم، فيما طالب البعض الآخر بمعاقبة "المهندس" أيضا، وذلك لما بدر منه من رد فعل، أثناء أحتضان الفتاة له، حيث لم يمنعها وبادلها الأحضان دون أن يكرث له بال بما يسحدث بسبب تلك اللقطة.

طلاق مي سليم.. سببين وراء انفصالها من وليد فواز

ماجد المهندس وزوجته

يتحلى الفنان ماجد المهندس بصفات الرجل الشرقي، الذي يفرض رأيه دون أن يتدخل فيه أحد، وهو ما جعله ينفصل عن زوجته التونسية التي أنجب منها ابنه الوحيد محمد، والذي غنى له أغنيته الشهيرة "حبك قتلني محمد"، هذا هو السبب الذي جعله يحتضن الفتاة دون امتعاض.

وكانت الفتاة ظهرت خلال مقطع الفيديو، وهي تهرول مسرعة للصعود إلى المسرح الذي يقف عليه "المهندس"، فيما احتضنته بشدة، ما جعل الأمن الخاص بتأمين الحفل، يتدخل لفصل الفتاة عن "ماجد"، وهو ما نجح فيه بصعوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً