اعلان

فتاة سعودية تقتحم المسرح وتضم ماجد المهندس (فيديو)

"بنت تضم ماجد المهندس".. هاشتاج أطلقه السعوديون بعد اقتحام فتاة سعودية، المسرح مهرولة إلى المطرب ماجد المهندس لتحتضنه بشدة، الأمر الذي أجبر الأمن الخاص بتأمين الحفل، بالتدخل وفصل الفتاة عن "ماجد" وهو ما نجح فيه بصعوبة وذلك في مخالفة للعادات والتقاليد السعودية. وهاجم عدد كبير من الشعب السعودي الفتاة المنتقبة التي أكد البعض أنها ليست سعودية وأنها ممولة من أجل تشويه صورة المرأة السعودية، لا سيما وأن الشعب السعودي متحفظ دينيا، ولا يرضى بمثل تلك الأفعال الطائشة، على حد تعبيرهم، مطالبين السلطات السعودية بمعاقبتها ومعاقبة ماجد المهندس، أيضًا الذي بادلها نفس الأحضان ولم يحاول منعها.

اقرأ أيضًا: دعاة السبوبة "سكين" في ظهر الأمة.. واحد "زير نساء" والتاني "يعبد المال"

- حبس فتاة حضنت المهندس

واستدعت السلطات السعودية الفتاة التي قامت بمهاجمة مسرح سوق "عكاظ" بالطائف، لتعانق المطرب العراقي ماجد المهندس، ووجهت إليها تهمة "التحرش برجل"، والتي تستدعي عقوبة بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف ريال سعودي، حيث قال نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان "الفتاة"، يتم التحقيق معها.

وهاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الفتاة التي احتضنت ماجد المهندس، أثناء غنائه على المسرح، وعلق أحد المتابعين قائلا: "لا ألوم الفتاة ولكن ألوم من سمح لها بالحضور إلى مثل هذه الحفلات الفاسدة والرقص والاختلاط وفي الحديث كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته لا تلومون الرعية والراعي ضائع، ألقاهُ في اليمّ مكتوفا وقال لهُ، إياك ثم إياك أن تبتلّ بالماءِ".

فيما قال أحد المتابعين: "استغرب من الي منصدمين من الي صار، ترا الحفل مو حفل تحفيظ قرآن، ولا حفل خيري، حفل ما يحضره شخص فيه خير أو يخاف الله، نعرف من الي يحضر الحفلات ذي ونعرف أنهم بلا تربيه وبلا غيره على محارم الله، ليتهم يعطون الملايين الي تخسر ذي لجنودنا بدال ما تخسر على تجمعات قذرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً