اعلان

جثث أطفال المريوطية.. القبض على متهم جديد.. ومصدر أمني يؤكد: "زوج إحدى المتهمات"

أكد مصدر أمنىي، مساء السبت، أنه تم القبض على متهم جديد فى واقعة أطفال المريوطية، بعد أن تم القبض على المتهمتين بارتكاب الواقعة، وأضاف المصدر أن المتهم الجديد زوج أحد السيدات وتم ضبطه بمعرفة ضباط مباحث الجيزة وجارى التحقيق معه لكشف غموض الواقعة. وأضاف المصدر، أن السيدتين تركن الطفلين وبصحبتهما رضيع بن إحداهن، وذهبن للعمل، وأثناء لهو الأطفال أشعلا النيران داخل المنزل، ما أدى إلى اختناقهم، وعند عودة السيدتين قررن التخلص من الجثث، واستعان بأحد الزبائن الذي يتردد عليهن، وقاما بإلقائهم من أعلى الكوبري.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدى اثنان منهما حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، فى حالة تعفن.

افرأ إيضا.. أطفال المريوطية.. القبض على السيدتين المتهمتين بإلقاء جثث 3 أطفال بالشارع

كما تبين من خلال المعاينة أنه تم العثور عليهم ملفوفين داخل أكياس بلاستيك سوداء وسجادة قديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة مناظرة لجثث الضحايا، وأمرت بتشريحهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال مصدر أمني، أنه تم القبض على المتهم في واقعة جثث أطفال المريوطية، بعد أن تم القبض على المتهمتين بارتكاب واقعة جثث أطفال المريوطية، مضيفًا أن المتهم الجديد زوج أحد السيدات وتم ضبطه بمعرفة ضباط مباحث الجيزة، وجارى التحقيق معه لكشف غموض واقعة، جثث أطفال المريوطية،  وأضاف المصدر، أن السيدتين تركن الطفلين وبصحبتهما رضيع، وأثناء لهو أطفال المريوطية أشعلا النيران داخل المنزل، ما أدى إلى اختناقهم، وعند عودة السيدتين قررن التخلص من جثث أطفال المريوطية، واستعان بأحد الزبائن الذي يتردد عليهن، وقاما بإلقائهم من أعلى الكوبري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً