اعلان

القبض على عصابة تقوم بالإتجار في دماء البشر بمحافظة سوهاج

اذا كان رب البيت بالدف ضارب فاعلم أن شيمة أهل البيت الرقص.. هذا المثل ينطبق هنا، عندما يكون من يقوم بالإتجار في أكياس الدم ممن ينتمون إلى وزارة الصحة، وغياب ضمير، لا يرحمون مع أنه أطلق عليهم ملائكة الرحمة، ولكن اتضح أنه لا رحمة بين أيديهم.

بمحض الصدفة تمكن المسئولين بمحافظة سوهاج من القبض على عصابة تقوم بالإتجار في دماء البشر "أكياس الدم"، حيث قدم أحد الأطفال بصحبة والده مصاباً بحالة أنيميا ويحتاج لنقل دم وقيام والد الطفل بإحضار كيس دم من خارج المستشفى به تجلطات دموية مما يؤكد عدم صلاحيته وبسؤال الطبيب المعالج له المدعو عبدالله محمد، بالمستشفى المركزي بالبلينا، قرر حصوله عليه من أحد الأشخاص يدعي "ن ه ع " 63 عام بالمعاش ويقيم بندر البلينا " سبق عمله فني تحاليل ببنك الدم بالمستشفى قبل إحالته للمعاش يقوم ببيع أكياس دم بطريقة غير قانونية بمنزله.

اضطر ذلك الأمر إلى قيام الطبيب بعمل محضر وابلاغ الشرطة، وتم استئذان النيابة وتفتيش منزل البائع لأكياس الدم، وتم ضبطه وبحوزته " 4 " أكياس دم ومبلغ " 78 " ألف جنيهاً.

ونظرا لخطورة الواقعة وغرابتها، أمر محافظ سوهاج بتحويل الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً