اعلان

هازارد أول صفقات ريال مدريد الإسباني لتعويض كريستيانو رونالدو

كتب :

ألمح أيدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي ومتوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، لقرب إنتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني في ظل المفاوضات الجارية بين الناديين قبل بداية بطولة كأس العالم الجارية في الوقت الحالي في روسيا.

وردا على أحد الأسئلة حول تجديد عقده مع تشيلسي، قال هازارد "أن إدارة البلوز تشيلسي تعرف قيمته الحقيقية، وتعرف وجهته المقبلة، مشيرا إلى أنه حان وقت تغيير طموحاته".

في الوقت ذاته، غرد الحارس تيبوا كورتوا زميل هازارد في المنتخب والنادي، بصورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تجمعه مع هازارد، معلقا عليه "يبدوا أننا لن نترك بعض أبدا"، وهو يلمح لأول مرة لانتقاله بشكل رسمي إلى ريال مدريد، والذي أكدت تقارير صحفية عن حسم النادي الملكي لصفقة الحارس البلجيكي مقابل 35 مليون يورو.

وحسن صحف إسبانية، فإن هازارد سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، بنهاية الإسبوع الحالي من فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيمة 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى صفقة في التاريخ عقب صفقة النجم البرازيلي نيمار والتي كلفت فريق باريس سان جيرمان 222 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد الإسباني تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، وهو الأمر الذي وضع إدارة النادي تحت ضغط كبير من الجماهير لتعويض النجم التاريخي للريال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)