اعلان

مباراة فرنسا وكرواتيا.. الديوك لا يعرفون الهزيمة في وجود "كانتي" و"بوجبا" في التشكيل الأساسي

مباراة فرنسا وكرواتيا

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم. وبالتحديد الجمهور الفرنسي والكرواتي، موعد مباراة فرنسا وكرواتيا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، في نهائي بطولة كأس العالم 2018، التي تقام حاليًا في روسيا.

وتشهد مباراة فرنسا وكرواتيا، ندية ومنافسة كبيرة بين المنتخبين، في ظل ارتفاع سقف طموحات كل منهما لحصد بطولة كأس العالم، حيث يأمل المنتخب الفرنسي، في التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بينما المنتخب الكرواتي يسعى لمواصلة إنجازاته والتتويج بلقب البطولة لأول مرة في التاريخ.

حالة من التفاؤل تسيطر على المنتخبين، قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة فرنسا وكرواتيا، وبالتحديد المنتخب الفرنسي، الذي يمتلك خط وسط قوي للغاية، مكون من الثنائي المتفاهم للغاية نجولو كانتي وبول بوجبا، في ظل انسجامهما وتشكيلهما ما يقرُب من نصف قوة الديوك.

ولا يعرف المنتخب الفرنسي، على الإطلاق طعم الهزيمة، في وجود الثنائي نجولو كانتي وبول بوجبا، معًا في التشكيل الأساسي للمنتخب الفرنسي، حيث دائمًا ما يحقق الديوك الفوز أو التعادل على الأقل في حالة مشاركة الثنائي أساسيان في التشكيل.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بالثنائي نجولو كانتي وبول بوجبا، أساسيان في تشكيل الديوك في مباراة فرنسا وكرواتيا، في ظل حفاظه على القوام الأساسي لمنتخب بلاده وعدم إجراء تعديلات كثيرة فيه، إلا إذا كان مضطرًا.

كان منتخب فرنسا، تأهل لنهائي كأس العالم بعد الفوز على بلجيكا، بهدف دون رد، في الدور نصف النهائي، في حين أن المنتخب الكرواتي أطاح بالمنتخب الإنجليزي، ليصعد للنهائي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في الأشواط الإضافية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح