اعلان

إقبال كثيف لطلاب الثانوية العامة في أول أيام التظلمات

صورة أرشيفية

شهد أول أيام تظلمات الثانوية العامة إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم مصطافين في طوابير على فرع البنك الأهلى بميدان الجيزة لسداد رسوم التظلم على نتيجة الثانوية العامة بمبلغ 100 جنيه كرسم تظلم على كل مادة يرغب الطالب أو ولى الأمر التظلم فيها تسدد باسم وحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

فيما شهد كنترول السعيدية طوابير بين الطلاب الراغبين فى التظلم بسبب كثرة الإعداد.

وأكدت الطالبة إيمان إبراهيم أنها تتظلم من مواد الكيمياء والرياضيات التطبيقية والبحتة، مشيرة إلى أنها أجابت إجابات صحيحة على الأسئلة وقامت بمراجعتها عقب آداء كل مادة وتأكدت من صحة إجاباتها ورغم ذلك تفاجأت بأنها حصلت على درجات أقل بكثير مما أجابته.

وأكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام الامتحانات أن الوزارة حددت 18 يوليو الحالي كأول يوم لإطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم، للاطلاع على كراسة الإجابة وكتابة الملاحظات التى يرغب فيها الطالب تدوينها.

وأوضح حجازي أن هناك شروط للاطلاع على كراسة الإجابة منها أن الاطلاع يبدأ فى التاسعة صباحا وينتهى فى الواحدة ظهرا ومن يخالف ذلك يلغى اطلاعه على أن يطلع الطالب على صورة من كراسة الإجابة وليست الأصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين