اعلان

حازم حسني: تكريم الرئيس السيسي يدفع اتحاد الرماية لمواصلة الإنجازات

أعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، له وللاعبي منتخب الرماية والألعاب الفردية الذين حققوا نتائج مميزة خلال مشاركتهم في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة تاراجونا الإسبانية.

وأشار حسني، إلى أن تكريم الرئيس السيسي يترك في نفوس المسئول قبل اللاعب أثر كبير، قائلًا: "عندما يجد اللاعب تكريماً من جانب أكبر مسؤول في الدولة يدفعه هذا إلى بذل أقصى جهد خلال التدريبات من أجل مواصلة حصد الميداليات".

وأكد سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه الرماة المصريون خلال البطولات الماضية والنتائج المميزة التي تحققت مشيرًا إلى أنه تلقى إشادة من جميع المشاركين بمستوى الرماية في مصر الذي تقدم كثيرًا وأصبح ينافس على أكبر الجوائز على مستوى البطولات العالمية.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للرماية، أن ما تحقق خلال الشهر الحالي (يونيو) يعتبر إنجاز كبير للرماية المصرية، إذ فاز الرماة المصريون بـ6 ميداليات عالمية بدأت مع عزمي محيلبة الذي حقق فضية بطولة العالم الأخيرة بمالطة، وحققت عفاف الهدهد برونزية بطولة البحر المتوسط فيما حصد أحمد قمر الفضية في نفس الدورة، بالإضافة إلى ثلاث ميداليات في بطولة أوروبا التي أقيمت بإيطاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند