اعلان
اعلان

توافد الطلاب على مقار تظلمات الثانوية العامة في سوهاج

توافد العديد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، على مقر وأماكن التظلمات التابع لمديرية التربية والتعليم فى سوهاج، أملا في إرجاع حقوقهم المسلوبة من وجه نظرهم.

بعد عام من الشقاء والتعب الذى عاناه طلاب الثانوية العامة انتظار للنجاح ودخول كليات القمة، يجد الكثير منهم أن درجاته التى حصل عليها لا تعبر عن النتيجة الحقيقة، لذا يلجأ الكثير منهم إلى اتخاذ مسلك التظلمات حسبما أقرها القانون.

وفي محافظة سوهاج توافدت أعداد كبيرة إلى مقر التظلمات الخاص بالثانوية العامة، في محاولة أخيرة ومشروعة لكسب بعض الدرجات الضائعة والتى قد تغير مسار تاريخ حياة الطلاب.

يقول "خال على أحمد" طالب بالثانوية العامة شعبة علمى علوم لـ"اهل مصر "، إنه حصل على مجموع 400.5 وجاء ليتظلم إلى مقر لجنة التظلمات أملا في أن يحصل على بعض الدرجات الضائعة والتى على حسب قولة لة الحق فيها.

وأكد: "سأتقدم اليوم بتظلم في مادة الأحياء ومادة الكيمياء واللغة العربية لأنني انقص فيهم بالدرجة والدرجتان وقد اتقدم بتظلم في بعض المواد التى انقص فيها نصف درجة حتى اتمكن بأذن الله من ارجاع درجاتي التى لم تحتسب".

جدير بالذكر أنه بدأ أمس الأحدـ، أبواب مقرات التظلمات فى الثانوية العامة فى فتح مقراتها ولمدة 30 يوما، وعلى الطالب أن يسدد 100 جنيه عن كل مادة يريد تصحيحها حيث يقوم بتسديد المبلغ فى حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، على حساب رقم "9/450/88040/2"، بالبنك المركزى المصرى، أو الحساب رقم "01500100036407" بالبنك الأهلى، أو الحساب رقم "01003784008" ببنك مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين