اعلان

محمد حسن: سعيد بالانضمام للزمالك.. وشكرا لمرتضى منصور

أكد محمد حسن، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف فريق دجلة، سعادته بارتداء القميص الأبيض، مؤكدًا أنها نقلة كبيرة في مشواره الكروي، بالانضمام لنادي كبير ينافس دائمًا على البطولات والألقاب.

وأشار لاعب الزمالك الجديد، إلى أن الانضمام لصفوف القلعة البيضاء شرف كبير، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء، وأن يحقق مع زملائه العديد من البطولات والألقاب خلال المواسم المقبلة، مضيفا أنه سوف يبذل قصارى جهده في التدريبات، من أجل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، والظهور بشكل مميز للتواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

ووجه نجم الزمالك الجديد، شكره لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على إصراره على ضمه للفريق، والتفاوض مع مسئولي نادى دجله أكثر من مرة لإنهاء الصفقة، مشيرا إلى أن تمسك رئيس نادي الزمالك بضمه، يضع على عاتقه مسئولية كبيرة، للظهور بشكل جيد والمساهمة مع زملائه بالفريق على حصد البطولات والألقاب.

وأضاف لاعب الزمالك الجديد، أن المنافسة مع زملائه بالفريق في مصلحة الزمالك، وأنه جاهز لتلك المنافسة، خاصة وأن الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين في مركزه.

يذكر أن محمد حسن قام بالتوقيع للزمالك 4 سنوات، وتسلم النادي الاستغناء الخاص به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً