طلب إحاطة لوزير الشباب بعد وفاة طفلة بالمدينة الرياضية في بورسعيد

أبدى النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، غضبه الشديد، اليوم الإثنين، عقب واقعة وفاة طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام بالمدينة الرياضية بحي الضواحي.

وأكد "حسين"، في تصريحات صحفية، أن وفاة الطفلة جريمة يجب أن يُعاقب عليها المسئولين، مشيرا إلى أن المدينة الرياضية التي وصلت تكلفتها إلى ما يزيد على 350 مليون جنيه، لا يمكن أن تكون بدون وحدة طبية وأطباء ومسعفين، بالرغم من أنه تم تخصيص مكان لذلك.

وأعلن عضو مجلس النواب، عن أنه سيتقدم صباحا بطلب إحاطة عاجل لوزير الشباب والرياضة، بسبب الإهمال في تجهيز الوحدة الطبية بالأجهزة والكوادر الطبية اللازمة، ما تسبب في إزهاق روح الطفلة، كما سيطالب بمحاسبة المقصرين وتشكيل لجنة للوقوف علي الأسباب الحقيقة وراء الواقعة، ومحاسبة المسئول الذي لم يوافق على تجهيز الوحدة الطبية بالرغم من إنشائها.

وكانت مديرية الشئون الصحية، أعلنت عن أن مستشفى الزهور المركزى، استقبل الطفلة روفان حسام حسن، عن طريق سيارة الإسعاف، مصابة وهى تلفظ أنفاسها الأخيرة وفى حالة سيئة، نتيجة سقوطها فى حمام السباحة اثر إصابتها بدوار أثناء اللهو واللعب فأصيبت بالرأس فور سقوطها في حمام سباحة، وقدم الفريق الطبى الإسعافات الأولية، إلا أنها توفت أثناء التعامل معها ومحاولة إنقاذ حياتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني