اعلان

بعد حصوله على برونزية العالم في التايكوندو.. "هشام": أحلم بنشر أساسيات اللعبة بقنا

حصد اللاعب هشام عنتر، ابن قرية الصبريات، بدشنا، شمال قنا، الميدالية البرونزية عقب الفوز في الأدوار الأولى في بطولة العالم للتايكوندو، التي أقيمت بكوريا الجنوبية.

وقال هشام عنتر لـ" أهل مصر" إنه تمكن من التأهل للدور الـ32 بعدما انسحب منافسه الذي لم يحضر اللقاء، وتأهل للدور الـ16، وفي دور الـ16 تغلب على لاعب منتخب روسيا بفارق النقاط وفي دور الـ8 تغلب على لاعب منتخب المكسيك بالنقاط.

هشام من مواليد 2002م، ويدرس بالصف الثاني الثانوي العسكري، وهو لاعب تايكوندو بالمؤسسة العسكرية الرياضية “الهايك ستيب” بالقاهرة، وشارك في بطولة الجمهورية وزن 59 تحت 14 سنة، وخرج من الدور الـ16 وحصل على المركز الثالث ببطولة الجمهورية وزن 63 تحت 17 سنة، وتصفيات منتخب مصر وزن 63 تحت 17 سنة، وحرمته الإصابة من استكمال البطولة وخرج من الدور الـ 8 بعد تقديم أداء جيد.

وأضاف عنتر أنه يحلم بنشر أساسيات لعبة التايكوندو في قنا من خلال مراكز الشباب مشيرًا أنه يمارس رياضة التايكندو، قبل أن يكمل 4 أعوام، وكانت بدايته مع لعبة الكونغ فو بمركز شباب مدينة دشنا، ويدين بالفضل لمدربه أحمد عبد المجيد، ثم انتقل وهو بالصف الثاني الإعدادي للمدرسة العسكرية بالقاهرة.

وتابع ابن المؤسسة العسكرية أنه تم اختياره لتمثيل منتخب بلاده من قبل الكابتن مصطفى عبد العظيم، مدرب منتخب مصر للتايكوندو، ومدرب المؤسسة العسكرية الرياضية، بجانب 3 لاعبين آخرين يمثلون منتخب الفراعنة.

يقول هشام أن أسرته كان لها عظيم الأثر في صعود مستواه، بفضل وقوفهم بجانبهم وتشجيعهم المستمر بالإضافة لتقديم الدعم المستمر من جانب والده، الذي قال إنه دائم التشجيع له ومصاحبته في المباريات والتمارين منذ صغره، ولا يغفل دور وتشجيع والدته ودعمه معنويًا عقب إصابته الأمر الذي ساهم في العودة سريعًا لسابق مستواه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً