اعلان

رحمة حسن تكشف تورط صفحتها "الموثقة" في نشر صورها العارية (صور)

تعرضت الفنانة رحمة حسن إلى هجوم كبير عبر صفحاتها على "السوشيال ميديا" المختلفة، وذلك بعد نشرها أخر جلسة تصوير لها، والتي ظهرت خلالها "عارية" تماماً، الأمر الذي أثار غضب الكثير من متابعيها باعتبار أن تلك الصور فاحشة كبيرة تخالف العادات والتقاليد المصرية وتنافي الاسلام، لذلك حرصت رحمة حسن على الكشف عن المتورطين في أزممة صورها العارية من خلال صفحات الفيس بوك.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة رحمة حسن.. ماجد المصري يحذر متابعيه: "نصاب انتحل شخصيتي على الفيس بوك"

وكشفت الفنانة رحمة حسن عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، اجرائها حديثًا عبر شات الفيس بوك مع أحد الصفحات الموثقة التي تحمل اسمها التي نشرت صورها وتحمل اسمها وتساءلت عن أحقية الصفحة في حمل اسمها دون موافقتها الرسمية ونشر صور لها باسمها، الأمر الذي جعلها تنفعل في حديثها مع صاحب تلك الصفحة الذي أدهشها برد مفاجئ قائلا: "أنا معجب.. وعمري ما أذيتك.. وكل البوستات اللي نزلتها مفيهاش أي شئ مخل".

وعلى الرغم من أن رحمة حسن، إعتذرت عن تلك الصور، وبررت ذلك بأن ما حدث كان خارج إيرادتها، بعد أن تم الإستلاء على حسابها وتسريب الصور، إلا ان الروايه لم تقنع الكثير، وهو ما ضاعف الهجوم عليها، لذلك لجات إلى كشف الحقيقة وتعلم جمهورها وجود صفحات موثقة لكن بدون موافقتها تحمل اسمها وتنشر صورًا وأحاديثًا بالنيابة عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً